تناسق الزهري مع الاكسسوارات في ديكور الحمامات العصرية
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

تناسق الزهري مع الاكسسوارات في ديكور الحمامات العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تناسق الزهري مع الاكسسوارات في ديكور الحمامات العصرية

ديكور الحمامات العصرية
مراكش - ثورية ايشرم

هناك كل يوم ما هو جديد ومميز في عالم الديكور، فهدف العاملين والمختصين في هذا المجال هو منح الأشخاص ما يرغبون فيه ويطمحون إلى تحقيقه من خلال تجديد ديكورات منازلهم أو تأثيثها بما هو أجمل وأجود في الصناعة والجمال. فإذا تعلق الأمر بالحمام فهو ذلك الفضاء الذي يجب أن نوليه اهتماما لمنحه الأناقة المميزة والجمال ليس فقط على مستوى النظافة بل حتى على مستوى تغيير ديكوراته واكسسواراته وجعله مواكبا لآخر الصيحات والجديد في عالم الديكور.

وقد طرحت مختلف المؤسسات العالمية الخاصة بالتأثيث والديكور مجموعات جديدة خاصة بالحمامات التي جاءت مميزة وأنيقة باللون الزهري الذي يريح النفس ويشعرك بالطمأنينة والهدوء، فضلا عن كونه أنيقا ومميزا والصيحة الجديدة المعتمدة في مجال الديكور لموسم 2015 .

وقد تميزت هذه الحمامات بأناقتها الساحرة التي تناسب الشقق والمنازل والفيلل. وتظهر الأناقة في جمالية الدهانات بهذا اللون ومختلف درجاته، فضلا عن السيراميك الراقي الذي يزين الارضية والجدران. وهناك  المغاسل وحوض الاستحمام الذي تميز بأشكاله وأحجامه المختلفة حسب مساحة الحمام. زد على ذلك الديكورات التي تزيين جدران الحمام والاكسسوارات التي أضافت لمسة ساحرة وجعلت الحمام فضاء مميزا وراقيا يريح النفس أثناء الاستحمام ويخلق جوا من الهدوء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناسق الزهري مع الاكسسوارات في ديكور الحمامات العصرية تناسق الزهري مع الاكسسوارات في ديكور الحمامات العصرية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday