خبراء الديكور ينصحون باللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016
آخر تحديث GMT 14:55:30
 فلسطين اليوم -

خبراء الديكور ينصحون باللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون باللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016

اللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الرمادي من الألوان التي تكون رائجة في الغالب في موسم الشتاء وذلك لما يتميز به من دفء فضلا عن كونه لونا داكنا ، ما يجعله يحقق الإقبال الكبير في هذه الفترة من العام ، إلا أن هذا كان من الماضي حيث أصبح اللون الرمادي من الصيحات الراقية والمميزة التي ينصح بها خبراء الديكور والأخصائيون في التأثيث المنزلي كافة الأفراد باعتمادها في موسم الصيف كذلك ، مع اعتماد مجموعة من اللمسات والخامات الراقية التي تضفي تغييرا مميزا على المكان المرغوب تأثيثه وهو غرفة الجلوس التي برز العديد من صيحاتها بجمالية أنيقة وغاية في التألق .
 
ويمكن الحصول على أناقة مميزة لغرفة الجلوس باعتماد اللون الرمادي الذي برزت بقوة وبنعومة راقية وذلك عن طريق مزجه بمجموعة من الألوان التي تتماشى معه برقة وجمالية ساحرة ، منها الزهري الفاتح والأبيض وكذا الأحمر والأزرق الفاتح والأصفر فهي ألوان جد مميزة تتماشى مع الديكور الصيفي وتعطي الغرفة انتعاشا وأناقة ودفئا في الوقت ذاته ، كما أنها تمنح المكان رونقا مميزا ، لا سيما إذا تم تنسيقها بشكل أنيق يزيد من جمالية المكان ويمكن ذلك عن طريق اختيار الرمادي كلون رئيسي و احد الألوان المذكورة كلون ثانوي لجعل الغرفة تبدو مميزة وغاية في الجمالية ، إذ يمكن اعتماد الرمادي في الدهان وذلك عن طريق اختياره في السقف أو الجدار الرئيسي ومزجه بالأبيض في الجدران الثانوية أو تنفيذ العكس في الغرفة لتكون متناسقة ومميزة أيضا.
 
كما أن الرمادي يعطي جماليته الساحرة عندما يتم اختياره في الأثاث وذلك عن طريق تطبيقه في الكنبات كأن تكون الكنبة الرئيسية باللون الرمادي وباقي الكنبات من احد الألوان المختارة لتنسيقها مع الرمادي حسب الذوق والاختيار أيضا ، إضافة إلى اعتماد السجاد الذي يفضل أن يكون بلمسة رمادية دون أي زخارف أو نقوش تذكر ، مع اعتماد مجموعة من اللمسات التي تضفي تغييرا ملحوظا على المكان ، كاعتماد الوسائد المتنوعة والتي تجمع بين اللونين المعتمدين في الغرفة والتي يمكن التنويع فيها بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة التي يمكن توزيعها على الأرضية وعلى الكنبات للحصول على أناقة المكان وجماليته الساحرة التي تخطف الأنظار وتنعش المكان أيضا .
 
كما أن للإكسسوارات والديكورات دور فعال أيضا في جعل الغرفة أنيقة وغاية في الجمالية التي تعتبر الستائر من أهمها ، إذ يمكن اختيارها من لمسة الرمادي واحد الألوان المذكورة أو اعتمادها باللون الأبيض الذي يعتبر من الألوان المحايدة التي تتماشى مع كافة الألوان وتناسب كل الأذواق وتعبر عن الرفاهية كذلك ، كما يمكن اعتماد مجموعة من الديكورات كالزهريات الزجاجية والسيراميكية ، إضافة إلى التحف واللوحات الفنية التي يستوجب أن تحتوي على خامة البحر والصيف وعلى لمسة الرمادي التي تعد خامة الموسم الراقية ، دون نسيان إضافة مجموعة من الصور العائلية التي توحي بالصلة الحميمية التي تجمع الأفراد ، والتي يمكن أن تكون إطاراتها بلمسة اللون الرمادي الناعمة مع اختيار احد الألوان المذكورة لإضفاء نوع من التغيير والجمالية على المكان .

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون باللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016 خبراء الديكور ينصحون باللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون باللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016 خبراء الديكور ينصحون باللون الرمادي لغرفة جلوس صيف 2016



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل
 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط
 فلسطين اليوم - 6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط

GMT 11:23 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 فلسطين اليوم - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 01:22 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

هيفاء الحسيني ترفض الديكتاتورية في العراق

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيلز" تطلق ماسكات بمواد طبيعية للعناية بالبشرة

GMT 18:18 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

تامرعبد المنعم يصالح محمد فؤاد في حفلة زفاف
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday