خبراء الديكور يهتمون بغرفة الطعام ويخصصون لها تصاميم فريدة في الشتاء
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

خبراء الديكور يهتمون بغرفة الطعام ويخصصون لها تصاميم فريدة في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور يهتمون بغرفة الطعام ويخصصون لها تصاميم فريدة في الشتاء

غرفة الطعام
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت التصاميم الراقية الخاصة بغرف الطعام التي أطلقتها مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي، حيث تنوعت في تصاميمها وأشكالها واختلفت في لمساتها العصرية والحديثة التي تزيد المنزل جمالًا وأناقة، لا سيما أنّ غرفة الطعام من الفضاءات الأساسية التي يجب الاعتناء والاهتمام بها كونها مكان تجتمع فيه أفراد الأسرة، ويتم فيه أيضًا استقبال الضيوف وتقديم مختلف الأطباق لهم.

وبما أننا على أبواب الشتاء، أطلقت مختلف الماركات العالمية تشكيلاتها الراقية من الطاولة الخاصة بغرف الطعام التي تميزت بمرافقتها لمجموعة من الإكسسوارات والديكورات الراقية التي تجعل الغرفة مميزة وغاية في الأناقة والتألق، لا سيما أنها جاءت بخامة عصرية حديثة زادتها تنوعًا وجمالية راقية، إذ أنها جاءت بتصاميم مختلفة منها الدائري والبلاستيكية والمصنوعة من الزجاج الممزوج بالفولاذ، فضلًا عن الحديد والنحاس والخشب.

كما أنها تنوعت في أحجامها وأشكالها، إذ منها الكبيرة والصغيرة والمتوسطة التي يمكن الاختيار منها بحسب المساحة المتوفرة في غرفة الطعام، فضلًا عن تلك التصاميم المختلفة والمشرقة التي زادت من جمالية الطاولة، وجعلتها عنصرًا مهمًا يساعد في منح الفضاء ديكورا وأناقة مميزة وغاية في الجمال.

وبرزت معها مجموعة من الديكورات الرقيقة والأنيقة، تنوعت في ألوانها أيضًا، إذ منها ذات الألوان الفاتحة والمشرقة التي تساهم في جعل الغرفة أنيقة، حيث يكفي فقط الاختيار منها بحسب الديكور ونمطه وألوانه للحصول على أناقة وتميز ملحوظ.

كما أنها جاءت بألوان داكنة تزيد من جمالية الفضاءات وتعطيها الرقة والأناقة، هذا فضلًا عن مزج مجموعة من الألوان المتناسقة في قطعة واحدة ومنحها الرقة، لا سيما من خلال تنسيق تلك الديكورات المصاحبة لها كاللوحات الفنية التي يمكن تثبيتها في جدران الغرفة ومنحها الرقة والتألق، فضلًا عن اختيار الثريات المميزة العصرية التي تتماشى مع ديكورات الغرفة وجماليتها من دون نسيان إكسسوارات الطاولة من الأواني الزجاجية الملونة والسيراميكية الفاخرة ومختلف الديكورات كحاملات الشموع والأزهار ولمساتها المميزة التي تعطيها الأناقة وتجعلها مميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور يهتمون بغرفة الطعام ويخصصون لها تصاميم فريدة في الشتاء خبراء الديكور يهتمون بغرفة الطعام ويخصصون لها تصاميم فريدة في الشتاء



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday