خطوات بسيطة للحصول على مظهر جديد لغرفة النوم
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

خطوات بسيطة للحصول على مظهر جديد لغرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات بسيطة للحصول على مظهر جديد لغرفة النوم

غرفة نوم أنيقة وراقية
مراكش ـ ثورية أيشرم

تحلم العديد من السيدات بالحصول على غرفة نوم أنيقة وراقية وذات إطلالة جديدة ومميزة ولتحقق كل امرأة رغبتها في تجديد غرفتها، وبما أن غرفة النوم هي المكان الذي نلجأ إليه للحصول على الراحة والهدوء بعد يوم طويل ومشحون، ومثل كل غرف البيت بعد فترة ينتابك الملل من مظهرها، وتشعرين في حاجة  ماسة لتغييرها وتجديدها والتفنن فيها، يكفي فقط القيام ببعض الخطوات البسيطة وقليلة التكلفة للحصول على مظهر جديد لغرفة نومك.

غيري إضاءاة غرفة نومك:  تعتبر درجة الإضاءة ولونها ومصدرها من أكثر الأشياء التي تعطي للغرف روحها الخاصة، والتي يمكنك  تغييرها بسهولة باستبدال الثريا بأباغورات ضعينها قرب السرير وتغيرين لونها مثلًا إن كانت بيضاء يمكنك تغييرها بالصفراء والعكس، كما يمكن أن تثبتي بعض المصابيح المختلفة على السقف تجددين بها روح المكان وتمنحك تجديدًا يجعلك تشعرين بالانتعاش.

غيري مفارش السرير من حين لأخر:  الشيء الذي يجعللك تشعرين بتجديد مستمر، لاسيما إذا كانت مفارش بألوان زاهية ومختلفة، ليس مهمًا أن تكون باهضة الثمن بل الأهم أن تكون راقية ومميزة وتتماشىّ مع ذوقك وتتناسق مع ديكور الغرفة وتمنح  أناقة ، فمثلًا إذا كانت سجادة غرفة النوم حمراء، فلست ملزمة بأن يكون مفرش السرير بنفس الألوان، يمكنك اختيار مفرش سرير من ألوان برتقالية أو صفراء أو حتىّ زرقاء.
 
استخدمي  لسمة الستائر: فهى تمنح الغرفة أناقة فريدة من نوعها فضلًا عن دورها في الحماية من أاشعة الشمس فهي ستملأ المكان بكثير من الحيوية والحركة والتغيير،  ويمكنك أن تختاري ستارة جديدة يتناسب لونها مع لون مفرش السرير الجديد، وليس شرطًا في تناسب الألوان أن تكون جميعًا من نفس درجات لون واحد، بالعكس، فالألوان المتعاكسة والمختلفة عن بعضها تظهر رونق المكان وتضفي عليه بهجة وحيوية، فالأحمر والأزرق يصنعان معًا جوًا مميزًا من البهجة، والأبيض والسماوي يصنعان معًا حالة من الهدوء والراحة والجو المناسب للاسترخاء، فضلًا عن اللون الأصفر والأخضر الفاتح اللذان يكونان ثنائيًا مناسبًا للراحة والهدوء.

استخدمي فكرة الوسائد: فهى تجعل الغرفة ذات لمسة أنيقة وشبابية وحيوية كبيرة لاسيما، إذا اختلف حجمها وألوانها وتصاميمها، فهي تساعد على جعلك تشعرين بالفرق الكبيرة في كل مرة تدخلين غرفتك و يمكنك صنع وسائد جديدة بتفصيل كيس قماش باللون الذي تحبينه وحشوه ببواقي قماش أو حتى قطع ملابس قديمة غير مستخدمة ، تعتمدينها لمنح غرفتك لمسة مميزة وراقية وتشعرك دوما بالتجديد والروح المرحة والانتعاش .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة للحصول على مظهر جديد لغرفة النوم خطوات بسيطة للحصول على مظهر جديد لغرفة النوم



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday