درجات اللون البنى سر تألق دار التأثيث للديكور فى شتاء 2015
آخر تحديث GMT 02:56:35
 فلسطين اليوم -

درجات اللون البنى سر تألق "دار التأثيث "للديكور فى شتاء 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - درجات اللون البنى سر تألق "دار التأثيث "للديكور فى شتاء 2015

" دار التأثيث "
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت " دار التأثيث  " إلى الديكور المنزلي مجموعتها الجديدة من الصالونات المغربية التقليدية التي تمتاز باللون البني الذي اتخذته الدار صيحة جديدة لاستقبال فصل الشتاء ، حيث اعتمدت لونًا داكنًا كون فصل الشتاء  يحتاج إلى الألوان الغامقة التي تبعث على الدفء في أركان المنزل .
وتميز الصالون المغربي الذي جمع بين الأناقة العصرية واللمسات التقليدية التي تكون تلك الصورة التاريخية إلى هذا الديكور الذي لا يمكن الاستغناء عنه في جميع البيوت المغربية مهما كانت عصرية ،وهو ما يشعرك بالعادات والتقاليد التاريخية التي تربط الشعب المغربي بهذه القطعة والتحفة الفنية.
وجاءت مجموعة هذه الصالونات أنيقة وراقية حيث اعتمد فيها المصممون على مزج اللون البني بدرجاته ، و إضافة بعض الوسائد الصغيرة على الكنب لمنح المكان أناقة فريدة ، وتميزًا فاخرًا ،ويترك فضاء فخمًا يبعث على الراحة النفسية والهدوء التام ، إلى قضاء وقت ممتع سواء مع الأهل أو أفراد الأسرة أو لاستقبال الضيوف .
وحققت الصالونات التي أطلقتها الدار إقبالًا كبيرًا خاصة من طرف المقبلين على الزواج الذين يؤثثون عش الزوجية على أذواقهم إذ يختارون الدار لما يتوفر بها  من موديلات كثيرة تمكن الأفراد من اختيار ما يناسبهم ، إضافة إلى تميزها بالجودة العالية والرفيعة ، مع تقديم مختلف التسهيلات من أجل اقتناء ما يلزم من ديكور المنزل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درجات اللون البنى سر تألق دار التأثيث للديكور فى شتاء 2015 درجات اللون البنى سر تألق دار التأثيث للديكور فى شتاء 2015



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday