دهانات فخمة تلاءم غرف الاستقبال لموسم شتاء 2015
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

دهانات فخمة تلاءم غرف الاستقبال لموسم شتاء 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دهانات فخمة تلاءم غرف الاستقبال لموسم شتاء 2015

غرف الاستقبال
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر فضاء الاستقبال أو الرسيبشن من أكثر الأماكن التي تعرف حركة دائمة في المنزل، ومن أكثر الأماكن التي يرتادها الضيوف ويقضون فيها أكبر وقت، ولذا من الضروري أنَّ نوليها اهتمامًا كبيرًا، ليس فقط على مستوى التأثيث والديكور والإكسسوارات، بل حتى في اختيار الدهانات الراقية التي تناسب هذا الفضاء وتجعله راقيًا ومميزًا.

واحتلت مجموعة من الدهانات الحديثة الخاصة بفصل الشتاء والتي تناسب الريسبشن وتتسم بالجمالية والأناقة العصرية وتبعد كليًا عن اللمسة التقليدية التي اعتدنا عليها.

وقد تم اختيار هذه المجموعة الجديدة من الدهانات كونها تحول الفضاءات إلى قمة في الأناقة، لاسيما أنها تنوعت من حيث الألوان التي برز منها الداكن والفاتح، إضافة إلى المزج بينهما في فضاء واحد، وهي اللمسة الجديدة التي أصبحت رائجة  هذا الموسم، إضافة إلى الخامات التي  زادت من جمالية هذه الدهانات والتي تفتح المجال أمام العملاء لاختيار ما يناسبهم، كالرسومات والأشكال الهندسية المختلفة وغيرها من الخامات التي زادت من رقة الفضاء وجعلته يشع بالحيوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دهانات فخمة تلاءم غرف الاستقبال لموسم شتاء 2015 دهانات فخمة تلاءم غرف الاستقبال لموسم شتاء 2015



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday