طرح تصاميم فاخرة من المطبخ الأميركي بألوان مميزة
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

طرح تصاميم فاخرة من المطبخ الأميركي بألوان مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح تصاميم فاخرة من المطبخ الأميركي بألوان مميزة

المطبخ الأميركي
مراكش- ثورية ايشرم

يعد المطبخ الأميركي من بين المطابخ الأنيقة والراقية التي تحقق الأناقة للمنزل وتجعله يتميز بجمال التصاميم والديكور، لاسيما أن هذا النوع من المطابخ يعتمد في الفيللات والإقامات الخاصة كونه خارجيًّا ويحتاج إلى مساحة مطلة على الحديقة أو على بهو المنزل وفضاءاته، وتحتاج إلى مساحة كبيرة لتطبيقه، وهي تساهم أيضًا في جعل المنزل مميزًا وبمساحة كبيرة.

وقد تنوعت التصاميم التي أطلقتها مختلف دور الديكور والتأثيث وتميزت بأشكالها المختلفة والراقية، التي تتوافر على كل شيء مميز وأنيق وبلمسة بارزة وغاية في الجمال والدقة.

واعتمد المصممون مواد عدة في تصميمها مثل الخشب المتنوع والألومنيوم، فضلاً عن الزجاج والفولاذ، إضافة إلى مجموعة من المواد التي جاءت مصاحبة لهذه التصاميم الفاتنة التي تنوعت أيضًا في ألوانها فمنها الأبيض، والأخضر، والبني، والأسود، وكذلك الرمادي، وتشكيلة من الألوان الممزوجة في تصاميم عدة.

كما أنها تمتاز بلمسة طاولة السفرة المختلفة التي تنتمي إلى المطبخ، والتي تتماشى مع الذوق الرفيع وتمنح أفراد العائلة فرصة الجلوس وتناول مختلف الأطباق دون الحاجة إلى التنقل إلى فضاء آخر، زد على ذلك التنسيق الكامل في ديكوراتها وإكسسواراتها التي تتماشى بشكل راق مع تأثيث المطبخ دون تجاهل لمسة الإضاءة المصاحبة، التي تعطي المطبخ كذلك نوعًا من الجاذبية والفخامة والرقي، فهذه المطابخ توفر الراحة في النظرة والجلسة، وكذلك الجمالية في الديكور والفخامة في الإطلالة والتميز.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح تصاميم فاخرة من المطبخ الأميركي بألوان مميزة طرح تصاميم فاخرة من المطبخ الأميركي بألوان مميزة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday