طرح تصاميم مميزة من الأواني المطبخية بألوان الربيع
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

طرح تصاميم مميزة من الأواني المطبخية بألوان الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح تصاميم مميزة من الأواني المطبخية بألوان الربيع

أواني مطبخية برسوم الطبيعة
مراكش - ثورية ايشرم

مع حلول فصل الربيع تجد مختلف الماركات العالمية الخاصة بالديكور وتأثيث المنازل والتجديد في مختلف الأدوات تسعى جاهدة إلى الإبداع والابتكار في مختلف القطع الراقية، التي تساعد الأشخاص على تغيير الرؤية في منازلهم وتمنحهم الفرصة لجعل مختلف الفضاءات برقة وجمالية منعشة، لاسيما أنه فصل الألوان والزهور والحياة الزاهية بكل ما هو جميل يبعث على الراحة والطمأنينة والانتعاش.

ولم يقتصر هذا الفن الجميل على الأثاث المنزلي بل وصل إلى منح الأواني المطبخية رقة وجمالية باعتماد مختلف الإضافات واللمسات، التي تجعل الأكل في هذه الأواني يفتح الشهية على مدار اليوم.

وقد تفنن المصممون في إبداع هذه التشكيلات التي حققت نسبة إقبال كبيرة ومميزة من طرف الأشخاص الراغبين في إضفاء نوعٍ من التغيير على طاولة السفرة في منازلهم برفقة العائلة والأصحاب والأحباب، وعلى طاولة سفرة تتوافر أرق التصاميم من الأطقم الخزفية الفاخرة والراقية التي تعبر عن الذوق الرفيع والفخامة في استقبال الضيوف في كل وقت.

كما تعبر عن لمستها العصرية برسمات الزهور مع ألوان الطبيعة الفاتنة والأخاذة التي تسحر العيون، والذي لم يقتصر فقط على الصحون الكبيرة والصغيرة والمتوسطة ووعاء الشوربة ووعاء السلطة، بل شمل أيضًا أواني الشاي ومختلف صحون الحلويات والكعك والتورتات، فضلاً عن مجموعة غاية في الأناقة والتميز والجمال، والتي يمكن استخدامها عند استقبال الضيوف أو عند إقامة حفلة في المنزل، والتي تتوافر على تصميم مستوحىٍ من الطبيعة وعالم النباتات والحيوانات، الذي تشع ألوانه الزاهية الخاصة بالربيع.

فتلك التصاميم تجمع بين العذوبة ورقة الفخامة التي نلمسها في هذه المجموعة المتكونة من قطع عدة، والتي تمنحها لطاولة السفرة أثناء تناول الطعام ومختلف الوجبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح تصاميم مميزة من الأواني المطبخية بألوان الربيع طرح تصاميم مميزة من الأواني المطبخية بألوان الربيع



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday