غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع

غرف المعيشة بألوان الربيع
لندن ـ كاتيا حداد

إذا كنت تريد أن تجعل غرفة المعيشة الخاصة بك مُناسِبة لفصل الربيع، يجب عليك إضافة ألوان مُشرقة بما يكفي، لتتماشى مع روح ألوان هذا الموسم، لذا نقدم لك أفضل تصميمات لغرف المعيشة الحديثة من قبل" Neopolis "، وهو استوديو مُتخصص في تصميم الأثاث الداخلي.ويمكنك مُلاحظة الحداثة في التصاميم المُقدمة كلها، من خلال البساطة واللمسات الأنيقة المُستخدمة، ويمكن لهذه الغُرف أن تكون مُناسِبة لمساحات متنوعة، وبعضهم يمكن أن يملأ الفراغ كله المُخصص لغرفة المعيشة المُنفصلة، في حين أن هناك غُرفاً أخرى يُمكنها الجمع بين المطبخ وطاولة للطعام في المساحات المفتوحة.الشيء الأول الذي ستلاحظه في هذه الغُرف أنها تشمل أرائك على شكل حرف" L"، وذلك لأنها الأفضل والأكثر عملية بالنسبة إلى المساحات جميعها، وعليك أن تُلاحظ أيضًا أن مُعظم هذه الأرائك تأتي باللون الأبيض.   والأرائك البيضاء تجعل المكان مُضيئاً بالكامل، وتجعل من السهل حقًا دمج الأريكة مهما كانت ألوان الغُرفة، ولأن هذه المجموعة خاصة بالربيع، ستلاحظ أن ألوان الجدران كلها مُشرقة مثل البيج والأبيض والأرجواني، والبرتقالي، والأخضر، والأصفر.   بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك أن ترى أن غرف المعيشة كلها مُتجانسة في ألوان الجدران، والتي تتطابق عموماً مع السجاد الخاص بالغُرفة، كل شيء في الغُرفة يُكمل التصميم بداية من الاكسسوارات والإضاءة إلى طاولة القهوة. والأرائك البيضاء، يتم إبراز جمالها مع بعض الوسائد المُلونة، والتي توضع على مسافات مُتباعدة لكسر اللون الأبيض، وإضافة بهجة الألوان التي تتوافق مع البيئة المحيطة، وتتضمن بعض غُرف المعيشة أرائك من اللون البرتقالي أو الرمادي، التي تُساعد على جعل الغُرفة أكثر سخونة لنمط أكثر حيوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday