غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع
آخر تحديث GMT 21:33:39
 فلسطين اليوم -

غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع

غرف المعيشة بألوان الربيع
لندن ـ كاتيا حداد

إذا كنت تريد أن تجعل غرفة المعيشة الخاصة بك مُناسِبة لفصل الربيع، يجب عليك إضافة ألوان مُشرقة بما يكفي، لتتماشى مع روح ألوان هذا الموسم، لذا نقدم لك أفضل تصميمات لغرف المعيشة الحديثة من قبل" Neopolis "، وهو استوديو مُتخصص في تصميم الأثاث الداخلي.ويمكنك مُلاحظة الحداثة في التصاميم المُقدمة كلها، من خلال البساطة واللمسات الأنيقة المُستخدمة، ويمكن لهذه الغُرف أن تكون مُناسِبة لمساحات متنوعة، وبعضهم يمكن أن يملأ الفراغ كله المُخصص لغرفة المعيشة المُنفصلة، في حين أن هناك غُرفاً أخرى يُمكنها الجمع بين المطبخ وطاولة للطعام في المساحات المفتوحة.الشيء الأول الذي ستلاحظه في هذه الغُرف أنها تشمل أرائك على شكل حرف" L"، وذلك لأنها الأفضل والأكثر عملية بالنسبة إلى المساحات جميعها، وعليك أن تُلاحظ أيضًا أن مُعظم هذه الأرائك تأتي باللون الأبيض.   والأرائك البيضاء تجعل المكان مُضيئاً بالكامل، وتجعل من السهل حقًا دمج الأريكة مهما كانت ألوان الغُرفة، ولأن هذه المجموعة خاصة بالربيع، ستلاحظ أن ألوان الجدران كلها مُشرقة مثل البيج والأبيض والأرجواني، والبرتقالي، والأخضر، والأصفر.   بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك أن ترى أن غرف المعيشة كلها مُتجانسة في ألوان الجدران، والتي تتطابق عموماً مع السجاد الخاص بالغُرفة، كل شيء في الغُرفة يُكمل التصميم بداية من الاكسسوارات والإضاءة إلى طاولة القهوة. والأرائك البيضاء، يتم إبراز جمالها مع بعض الوسائد المُلونة، والتي توضع على مسافات مُتباعدة لكسر اللون الأبيض، وإضافة بهجة الألوان التي تتوافق مع البيئة المحيطة، وتتضمن بعض غُرف المعيشة أرائك من اللون البرتقالي أو الرمادي، التي تُساعد على جعل الغُرفة أكثر سخونة لنمط أكثر حيوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع غرف المعيشة الحديثة بألوان الربيع



 فلسطين اليوم -

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday