فردوس للتأثيث تقدم أفكار جديدة في غرف نوم للأطفال
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

"فردوس للتأثيث" تقدم أفكار جديدة في غرف نوم للأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فردوس للتأثيث" تقدم أفكار جديدة في غرف نوم للأطفال

غرف نوم الأطفال
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت "فردوس للتأثيث" تشكيلة متنوعة من غرف النوم الخاصة بالأطفال والتي جاءت متنوعة وجد راقية حيث جمعت بين عدة أفكار جديدة لمصممي الديكور والأثاث الذين يسعون من خلال عملهم الدائم إلى إرضاء مختلف أذواق الزبائن، كذلك توفير الراحة الكاملة للطفل منحه فرصة الاستمتاع بغرفته التي تعتبر فضائه الخاص ومملكته التي يقضي فيها معظم وقته أثناء اللعب والنوم والدراسة.

وتنوعت المجموعة التي طرحت العلامة بين السرير العالي والمنخفض وكذلك بين الأسرة المزدوجة التي تناسب الأطفال غالبا التوأم، والتي عادة ما تكون خصوصًا بالذكور، وجاءت مميزة من حيث التصميم الذي اختلف بين غرف الذكور والإناث واعتماد ألوان جمعت بين الأزرق الفاتح والبيج والزهري والأصفر والأبيض، كما أنّ هذه الغرف جاءت مميزة ببعض الأفكار التي أضفت تحل عدة مشاكل تعاني منها الأمهات وهي المساحة وفضاءات لترتيب الأغراض وتخزينها، إضافةّ إلى الأفرشة والأغطية المميزة والتي صنعت من أجود وأفخم الأقمشة، التي تمنح الدفء في فصل الشتاء، فضلًا عن بعض الإكسسوارات والديكورات التي تمنح غرف الأطفال تميزًا ملحوظًا، منها الخاصة بالذكور والإناث، كما أنّ "فردوس للتأثيث" تقدم كتابًا يجمع كما من المعلومات والنصائح التي يقدمها المصممون إلى الزبناء التي تساعدهم لاختيار الألوان المناسبة لكل مرحلة عمرية عند الأطفال، إضافة إلى اختيار مختلف الأغراض التي تتماشى مع كل غرفة على حدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فردوس للتأثيث تقدم أفكار جديدة في غرف نوم للأطفال فردوس للتأثيث تقدم أفكار جديدة في غرف نوم للأطفال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday