مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق
آخر تحديث GMT 17:50:48
 فلسطين اليوم -

مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق

المطبخ
القاهرة-شيماء مكاوي

لعل مملكة كل امرأة هو مطبخها، ففيه تقوم بطهي وإعداد أجمل وألذ الأطباق وبالتالي يشكل المطبخ حيزًا كبيرًا من عالم كل امرأة، خصوصًا من ناحية الوقت الذي تمضيه، فيه تفكر وتحضّر أشهى المأكولات. وبالتالي من المهم جدًا المحافظة على طلّة مشرقة للمطبخ، بطريقة تسمح للمرأة بالشعور بالراحة النفسية والقدرة على التحرك براحة مطلقة أثناء تحضيرها للطعام، وهناك مجموعة من الأفكار التي قد تساعدك على تجديد مطبخك بأسهل الطرق وأسرعها منها:
 
تحديث أبواب الوحدات
من الضروري أن تقومي بين الحين والأخر، بتجديد أبواب الوحدات في المطبخ وتغييرها، فهي تشكل الواجهة. ويمكنك إعادة دهنها أو طلاء أجزاء معينة بألوان فاتحة أو لصق "استكرز" عليها، بطريقة تسمح لك بالشعور بالراحة النفسية والشعور بالتجدد والانتعاش.
 
ستائر جديدة
بهدف التغيير والتجديد السريع والسهل، يمكنك، اللجوء دائما إلى تغيير ستائر المطبخ، بأشكال وألوان مختلفة تتماشى مع الألوان المعتمدة في مطبخك فتشعرين بالتغيير، ولو ببسيط ما ينعكس إيجاباً على نفسيتك أثناء تحضيرك للطعام في المطبخ.
 
اللوحات الفنية
من الجميل والمميز أن تزيّني مطبخك ببعض اللوحات الفنية المعبّرة والمستوحاة من المطبخ والمأكولات وبما يتماشى مع الألوان المعتمدة في المكان، بطريقة تزيد من البهجة والأناقة في المطبخ وتسمح بإشعارك بالراحة والسعادة والحماس للبدء بتحضير أشهى المأكولات.
 
الاكسسوارات
لن يضرّك أبداً اللجوء إلى بعض الحيل لتزيين مطبخك بطريقة لافتة، من خلال الاستعانة بعدد من الإكسسوارات البسيطة كالفوطة الملونة التي تزيد من إشراقة المكان ولمعانه وبالتالي سينعكس إيجابًا على نفسيتك أثناء إعدادك للطعام. كما يمكنك يا سيدتي الاستعانة ببعض الورود والزهور ذات الروائح العطرية الجميلة، فهي تضفي على المكان رونقًا وجاذبية
 
ترتيب أدوات المطبخ
يحتاج مطبخك، بين الحين والأخر، لإعادة تصميمه من خلال إعادة ترتيب أدوات المطبخ وتنسيقها، نتيجة كثرة استعمالها. وهذا التغيير البسيط سيمنحك شعوراً جيداً ونشاطاً وحماساً للدخول والبدء بإعداد أشهى المأكولات.
 
اعتماد الالوان المشرقة
حاولي، إشراق مطبخك قدر المستطاع بما هو متوافر لديك، فقومي بتغيير ألوان النوافذ لديك بما يتماشى مع لون المطبخ كما قومي بدهن علبة القمامة لديك بما يسمح بإضاءة المطبخ في شكل أكبر. واحرصي على اعتماد اضاءة قوية في المطبخ، سواء من خلال النوافذ أو من خلال أنواع المصابيح الكهربائية التي تعتمدينها، ما يسمح بتأمين إنارة جميلة ومريحة للنظر والنفس في مطبخك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday