مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق
آخر تحديث GMT 04:23:22
 فلسطين اليوم -

مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق

المطبخ
القاهرة-شيماء مكاوي

لعل مملكة كل امرأة هو مطبخها، ففيه تقوم بطهي وإعداد أجمل وألذ الأطباق وبالتالي يشكل المطبخ حيزًا كبيرًا من عالم كل امرأة، خصوصًا من ناحية الوقت الذي تمضيه، فيه تفكر وتحضّر أشهى المأكولات. وبالتالي من المهم جدًا المحافظة على طلّة مشرقة للمطبخ، بطريقة تسمح للمرأة بالشعور بالراحة النفسية والقدرة على التحرك براحة مطلقة أثناء تحضيرها للطعام، وهناك مجموعة من الأفكار التي قد تساعدك على تجديد مطبخك بأسهل الطرق وأسرعها منها:
 
تحديث أبواب الوحدات
من الضروري أن تقومي بين الحين والأخر، بتجديد أبواب الوحدات في المطبخ وتغييرها، فهي تشكل الواجهة. ويمكنك إعادة دهنها أو طلاء أجزاء معينة بألوان فاتحة أو لصق "استكرز" عليها، بطريقة تسمح لك بالشعور بالراحة النفسية والشعور بالتجدد والانتعاش.
 
ستائر جديدة
بهدف التغيير والتجديد السريع والسهل، يمكنك، اللجوء دائما إلى تغيير ستائر المطبخ، بأشكال وألوان مختلفة تتماشى مع الألوان المعتمدة في مطبخك فتشعرين بالتغيير، ولو ببسيط ما ينعكس إيجاباً على نفسيتك أثناء تحضيرك للطعام في المطبخ.
 
اللوحات الفنية
من الجميل والمميز أن تزيّني مطبخك ببعض اللوحات الفنية المعبّرة والمستوحاة من المطبخ والمأكولات وبما يتماشى مع الألوان المعتمدة في المكان، بطريقة تزيد من البهجة والأناقة في المطبخ وتسمح بإشعارك بالراحة والسعادة والحماس للبدء بتحضير أشهى المأكولات.
 
الاكسسوارات
لن يضرّك أبداً اللجوء إلى بعض الحيل لتزيين مطبخك بطريقة لافتة، من خلال الاستعانة بعدد من الإكسسوارات البسيطة كالفوطة الملونة التي تزيد من إشراقة المكان ولمعانه وبالتالي سينعكس إيجابًا على نفسيتك أثناء إعدادك للطعام. كما يمكنك يا سيدتي الاستعانة ببعض الورود والزهور ذات الروائح العطرية الجميلة، فهي تضفي على المكان رونقًا وجاذبية
 
ترتيب أدوات المطبخ
يحتاج مطبخك، بين الحين والأخر، لإعادة تصميمه من خلال إعادة ترتيب أدوات المطبخ وتنسيقها، نتيجة كثرة استعمالها. وهذا التغيير البسيط سيمنحك شعوراً جيداً ونشاطاً وحماساً للدخول والبدء بإعداد أشهى المأكولات.
 
اعتماد الالوان المشرقة
حاولي، إشراق مطبخك قدر المستطاع بما هو متوافر لديك، فقومي بتغيير ألوان النوافذ لديك بما يتماشى مع لون المطبخ كما قومي بدهن علبة القمامة لديك بما يسمح بإضاءة المطبخ في شكل أكبر. واحرصي على اعتماد اضاءة قوية في المطبخ، سواء من خلال النوافذ أو من خلال أنواع المصابيح الكهربائية التي تعتمدينها، ما يسمح بتأمين إنارة جميلة ومريحة للنظر والنفس في مطبخك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق مجموعة نصائح تساعد على تحديث المطبخ بأسهل الطرق



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday