نصائح بسيطة للحصول على حمام مميز بلمسة الأحمر والأبيض
آخر تحديث GMT 00:34:43
 فلسطين اليوم -

نصائح بسيطة للحصول على حمام مميز بلمسة الأحمر والأبيض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح بسيطة للحصول على حمام مميز بلمسة الأحمر والأبيض

لمسة الأحمر والأبيض في الحمام
مراكش- ثورية ايشرم

أصبح الحمام بدوره من الفضاءات المنزلية التي تلقى اهتمامًا كبيرًا من طرف أخصائيي الديكور والتصميم الذين تجدهم منكبين على العمل الدائم من أجل تصميم أفضل وابتكار لمسات راقية ومميزة تجعله في غاية الأناقة والتميز والرقي الذي ترغب فيه الأسر، لاسيما إذا كان مشتركًا بين الأفراد.

وقد دخلت مجموعة من اللمسات والصيحات الحديثة التي تجعل الحمام أنيقًا، ليس على مستوى التصميم فقط وإنما على مستوى اختيار الألوان التي تجعل هذا الفضاء مميزًا، إذ يعد المزج بين الأحمر والأبيض من أكثرها رواجًا لاسيما في موسم 2015 وحقق نسبًا كبيرة في الإقبال عليها، ويمكن الحصول على حمام أنيق ومميز بلمسة الأحمر والأبيض بطرق بسيطة وسهلة.

وللحصول على حمام يبدو أنيقًا وحديثًا وأكثر جاذبية يمكن اختيار دهان الجدران باللون الأبيض كونه لون يتماشى مع جميع الألوان ويمنح السكينة والهدوء والنقاء، ثم اعتماد مجموعة من اللمسات داخل هذا الفضاء باللون الأحمر مع الأبيض للحصول على الأناقة المطلوبة، إذ يمكن اعتماد خزانة المغسلة باللون الأحمر مع مغسلة وحوض استحمام باللون الأبيض وإضفاء نوع من التغيير باعتماد إكسسوارات الحمام كحامل الصابون وورق الحمام وغيرها من الإكسسوارات الخاصة بالحمام من اللون الأحمر، إضافة إلى استخدام مجموعة من المناشف الصغيرة والكبيرة بلمسة المزج بين الأحمر والأبيض، إما اعتماد مناشف حمراء وأخرى بيضاء أو اعتماد مناشف تحتوي على اللونين معًا.

أما بشأن ما يخص لمسة الديكورات الخاصة بالحمام فيمكن اعتماد أرفف خاصة بالحمام من اللون الأبيض، ويفضل أن تكون من البلاستيك أو الخشب المدهون بالأبيض مع دهن جوانبها بالأحمر واستخدامها في ترتيب المناشف أو ترتيب بعض الديكورات؛ كالتحف الخفيفة التي يفضل أن تكون باللون الأحمر مع اعتماد بعض إطارات الصور الخاصة بالعائلة بالأحمر والأبيض.

كما يفضل أن تكون مختلفة في الحجم؛ إذ يمكن المزج بين الكبير منها بالأحمر والصغير بالأبيض دون تجاهل لمسة الستائر التي يفضل اختيارها باللونين معًا أو اعتمادها بيضاء مع لمسة من الخطوط أو الأزهار باللون الأحمر، ولإكمال أناقة الحمام يفضل اعتماد سجاد الحمام باللون الأحمر كون جدران الحمام مدهونة باللون الأبيض، فهذا يعطي المكان أناقة متكاملة وغاية في الجمالية تريح العين وتبعث على الراحة الجسدية كذلك أثناء الاستحمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح بسيطة للحصول على حمام مميز بلمسة الأحمر والأبيض نصائح بسيطة للحصول على حمام مميز بلمسة الأحمر والأبيض



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday