ورق الحائط لمسة راقية تضفي جمالية وتجديدًا على غرفة النوم
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

ورق الحائط لمسة راقية تضفي جمالية وتجديدًا على غرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورق الحائط لمسة راقية تضفي جمالية وتجديدًا على غرفة النوم

ورق الحائط في غرفة النوم
مراكش - ثورية أيشرم

يعد ورق الحائط من أكثر اللمسات أناقة وتميزًا في الديكور المنزلي والتي أصبحت صيحة رائجة وجديدة يعتمدها الأفراد في تجديد المنزل وينصح بها خبراء الديكور كونها تحقق الرقة والجمالية للمكان فضلًا عن كونه سهلًا في التنظيف ويعطي الفضاء لمسة جديدة دون الحاجة إلى تغيير الدهان في كل مرة أو اللجوء أحيانًا إلى تغيير الديكور ككل للحصول على إطلالة مميزة للغرفة من جميع الجوانب.

وتنوعت هذه اللمسة من ورق الحائط الخاص بغرف النوم والتي تفتح المجال أمام الراغبين في تجديد ديكور غرفة نومهم من أجل الشعور بالراحة والطمأنينة والتجديد المستمر لاسيما إذا تم اختيار ورق الحائط المناسب للغرف والمتناسق مع الديكور والأثاث والألوان وذلك للحصول على غرفة غاية في الجمالية والتألق، كما أن هناك أنواع وأشكال عديدة بزخارف ونقوش إما تقليدية أو عصرية حديثة أو بسيطة بألوانها وأشكالها وحتى ورق الحائط ثلاثي الأبعاد الذي احتل المراتب الأولى والمتقدمة في الديكور الخاص في المنازل لاسيما غرف النوم.

ويمكن اختيار ورق الحائط اعتمادًا على الذوق والرغبة الشخصية ويفضل أن يكون بألوان متناسقة مع الأثاث وذلك للحفاظ على نمطية الديكور وجماليته في الغرفة دون الخروج عنه أو الشعور بازدحامه، كما يمكن تزيين غرفة النوم بورق الحائط الذي يقع عليه الاختيار سواء كان بتصاميم وزخارف كلاسيكية أو عصرية فهذا لا يشكل تأثيرًا سلبيًا على الفضاء ويمكن اعتماده على الجدران كلها أو بعضها فقط مع دهن البقية بألوان قريبة من ورق الحائط، وهو الشيء الذي يحقق تمازجًا وتناغمًا في الغرفة طالما تم اختيار الإكسسوارات التي تتماشى معه كاللوحات الفنية أو الديكورات وبعض الإكسسوارات كالستائر والسجاد حتى تتحقق الرؤية المتجددة في الغرفة والحصول على الإطلالة المتميزة التي تبعث على الراحة والهدوء النفسي واللمسة الجميلة لهذا الفضاء .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورق الحائط لمسة راقية تضفي جمالية وتجديدًا على غرفة النوم ورق الحائط لمسة راقية تضفي جمالية وتجديدًا على غرفة النوم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday