ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل
آخر تحديث GMT 03:45:10
 فلسطين اليوم -

ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل

ديكورات واكسسوارات جديدة
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية تشكيلات ناعمة وراقية من الإكسسوارات والقطع المميزة التي يمكن الاختيار منها لديكور مساحات المنزل ومنحها الأناقة والجمالية الراقية التي تخطف الأنظار وتجعل المكان مميزا وغاية في الرقي ، لا سيما أنها تنوعت في تصاميمها وتفاصيلها وأشكالها المختلفة التي تتنوع من قطعة إلى أخرى وتبرز الذوق الرفيع الذي يتمتع به كل مصمم على حدة لا سيما أنها تختلف حتى في لمسة التفاصيل التي أضيفت عليها لتعطيها الرونق الساحرة وتزيد المكان الذي توضع فيه رقيا وأناقة لامثيل لها .

ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل

وقد تنوعت هذه القطع الراقية من الديكورات والإكسسوارات التي طرحت في الاسواق والتي تميزت في أشكالها والتي تستحق من كل فرد أن يجربها ويستمتع بأناقتها وجمالية تصاميمها الساحرة والتي يمكن اعتمادها في ديكورات المنزل بشكل عام إذ لا تقتصر على مكان محدد فقط ، لا سيما في الإمكان التي تبقى فارغة في الأركان وفي المساحات بصفة عامة ، إذ يمكن استغلالها بشكل جيد لتعطي الأناقة للمكان والتي تبدو فريدة من نوعها ، إضافة إلى أنها تمنح الجاذبية الساحرة سواء تم اعتمادها على الطاولات الرئيسية الخاصة بغرفة الجلوس أو على طاولة الطعام أو حتى في الطاولات التي يتم اعتمادها في المساحات الجانبية لكل ركن على حدة إضافة إلى أنها تتماشى وبشكل كبير مع لمسات الأرفف في المطبخ وفي الحمام كذلك وحتى أنها تزيد من أناقة سطح الخزائن ولمسة الخزانة التي يتم وضعها عند مدخل كل منزل أيضا ، إذ يمكن اختيار إحدى هذه القطع واعتمادها في المكان المطلوب .

ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل

وتتنوع هذه القطع الراقية التي طرحتها مختلف المحلات الخاصة بالأثاث المنزلي والديكورات والإكسسوارات المكملة أيضا ، بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة فضلا عن اختلافها في الشكل منها الكروي والمربع والمستطيل فضلا عن اعتماد لمسة الأشكال الغريبة والمصممة بطرق مختلفة والتي تحمل خامات مختلفة ومجموعة من الزخارف والأشكال المتنوعة التي تحقق الرقي والجمالية الساحرة والخاطفة للأنظار ، كما أنها تنوعت في ألوانها إذ منها ذات الألوان المشرقة والفاتحة والألوان الداكنة أيضا فضلا عن الألوان المعدنية التي تزيد المكان نوعا من التألق والجمالية ، كما أنها تختلف من حيث لمسة المواد المعتمدة فيها منها  الزجاج والسيراميك والحديد اضافة إلى خامة النحاس والفضة التي زادتها نوعا من التميز والجمالية والتي يمكن الاختيار منها حسب الذوق وحسب نمط الديكور.

ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل

ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل ديكورات واكسسوارات جديدة في الأسواق تزيد من جمالية وأناقة المنزل



 فلسطين اليوم -

تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday