12 نصيحة مميزة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

12 نصيحة مميزة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 12 نصيحة مميزة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة

استخدام طاولة القهوة في غرفة المعيشة
باريس ـ مارينا منصف

تُعد طاولة القهوة من مكمّلات الديكور الهامّة في غرفة المعيشة، ويجب أنَّ تتناسب مع باقي الأثاث من حيث اللون والتصميم؛ حيث يقدم موقع "أميزنغ إنيرير ديزاين" مجموعة من الأفكار البسيطة لطاولة القهوة تضفي على غرفة المعيشة مزيدًا من الحيوية، كما تعكس ذوق ربة المنزل عند استقبال الضيوف وتقديم القهوة والمشروبات الأخرى.

ولمحبي الطبيعة والتصاميم المقتبسة منها، يمكن استخدام جذوع شجر صقيلة ومطلية بلون شفاف لتتناسب مع ديكور المنزل الخشبي، وبدلاً من رمي الصناديق القديمة، يعاد تأهيلها واستخدامها كطاولات لتقديم القهوة للزوار بعد تنظيفها، ويمكن إضافة لوح من الزجاج أعلاها لتصبح أكثر أناقة وجمالاً، وكما هو الحال في الصناديق الخشبية، يمكن تحويل سلال التخزين الخشبية القديمة إلى طاولات أنيقة بعد تغطيتها بلوح زجاجي.

وقد يعاد استخدام العربات الخشبية المسعتملة لنقل الأغراض كطاولة قهوة متنقلة بعد طلائها باللون المناسب، وكذلك يمكن استعمال حقائب السفر القديمة كطاولات لتقديم القهوة توضع في غرفة المعيشة أو الصالة، وبذلك يستفاد من هذه الحقائب بدلاً من رميها، وهناك فكرة بسيطة يستفاد فيها من الكتب القديمة لصنع طاولة بسيطة عن طريق وضع لوح خشبي فوق مجموعة من الكتب، وعند استبدال مقاعد الحديقة القديمة يمكن استعمالها كطاولات صغيرة لتقديم القهوة والشاي للضيوف.

 وتشغل الأرائك العثمانية مساحة كبيرة نسبيًا في غرفة المعيشة، ويمكنها استيعاب العديد من صواني القهوة والشاي والحلويات، وقد توضع كمية من التراب داخل هذه الأواني تغطى بأغصان الأشجار، وفي أعلاها يوضع لوح زجاج دائري لتشكل طاولات مميزة، كما تتوافر في الأسوق العديد من نماذج الطاولات الزجاجية التي تحتوي على مساحة داخلية لتخزين الكتب وبعض الأغراض، وبدلاً من وضع طاولة قهوة كبيرة تشغل حيزًا كبيرًا في الغرفة، يمكن وضع عدة طاولات صغيرة يمكن فصلها وتجميعها، ويشكّل المقعد العريض خيارًا مناسبًا في حديقة المنزل أو الباحة الخلفية لتناول كوب من القهوة بصحة الأصدقاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

12 نصيحة مميزة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة 12 نصيحة مميزة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday