أفكار مميزة و جديدة لتصميمات أرفف عملية في منزلك
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

أفكار مميزة و جديدة لتصميمات أرفف عملية في منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار مميزة و جديدة لتصميمات أرفف عملية في منزلك

تطورت الرفوف
القاهرة - فلسطين اليوم

مثل أي شيء آخر في عالم التصميم الداخلي حظى بالتطور، ولذلك تطورت الرفوف بالتأكيد، في حين تم إنشاؤها أصلا كضرورة تنظيمية تهدف إلى أن تكون غاية للتنظيم، شهدت الأوقات الحديثة تطور لتصبح أكثر من ذلك، وتصبح جزءا من ديكور أي غرفة.

تتضمن أفكار الأرفف الحديثة مجموعة من الخيارات، من خزانات الكتب المفتوحة والرفوف العائمة إلى التصميمات المركبة على الجدران بأشكال وأساليب فريدة.

لذلك ولزيادة عامل التخزين في منزلك وخلق لمسة جمالية، دعنا نعرض لك هنا بعض أفكار الرفوف العصرية والعمليه.

تقسيم الغرف
يطلق عليه خزانة مفتوحة، يطلق عليها رفوف معاصرة، والنقطة هي أن هذه التصاميم متعددة الأغراض، في حين أنها تتباهى بمجموعة القراءة الخاصة بك ومثالية لغرفة المعيشة والمكتب المنزلي، فإنها تساعد أيضًا في تقسيم مساحات في الغرف المفتوحة.

ولكنها ليست مثالية فقط للمساحات الكبيرة ، حيث تظهر هذه الإبداعات الذكية أيضًا في الطوابق العليا وشقق الاستوديو التي تحتاج إلى الفصل بين المناطق المختلفة.

والشيء العظيم الآخر حول الرفوف المقسمة هو أنها مفتوحة  فتسمح بربط مرئي مع الغرفة المجاورة، مما يضمن عدم وجود مساحة ضيقة أو كئيبة.
الأفضل لمكتبك المنزلي

تكافح للتركيز في دراستك أو في المكتب المنزلي؟ ربما تحتاج فقط لتبسيط مساحات الفضاء؟

سواء في غرفة الدراسة أو غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ ، يمكنك العثور على جدار أو زاوية يمكن تحويلها إلى وحدة رفوف وإضفاء مساحات تخزين، إنها الطريقة الأسهل والأسرع للتخلص من الفوضى وتحويل منطقة عمل ضيقة مرة واحدة إلى مكان نظيف ومرحب.

يمكن أيضًا دعم أرفف المكتب من خلال خزائن الكتب المفتوحة أو خزانات حفظ الملفات الموجودة بالأسفل أو حتى وضعها كسطح عائم على الجدار المناسب. حتى أكثر المبتدئين يمكنهم تجربة ذلك وتحويل مساحة العمل الجديدة الخاصة بهم إلى مكان أنيق بإضافة خلفية أو بعض ألوان الطلاء المتناقضة.
صورمن الأصدقاء والعائلة؟ قطع ديكورية تريد أن تظهر؟ باستخدام الرفوف  يمكنك إنشاء معرض معلق على الحائط وعرض تلك العناصر بفخر.

عندما يتعلق الأمر بالأعمال الفنية، فإن الرفوف المفتوحة يمكن أن تتراوح بين أرفف من النوع الضيق إلى رفوف خزانة أعمق، إلى ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن تكون محكمة التشطيبات امثل الخشب أو المعدن المستصلحة، ويمكنك تفكيكها بشكل مثالي، أو إنشاء نمط عشوائي بشكل فني.
من خلال وضع الرفوف حول التلفزيون الخاص بك، ليكون لديك القدرة على تخزين أدوات أو ملحقات الوسائط الصغيرة لموازنة الجانب التقني للجدار، ولكن ضع في اعتبارك أن عناصر الرف يجب أن يتم اختيارها بعناية وتبسيطها بحيث لا تتنافس مع التلفزيو ، والذي يجب أن يكون الميزة الرئيسية لجدار الوسائط لديك.
من أكواب الشاي القديمة التي ورثتها من جدتك للسفر إلى الحلي، تبقى الرفوف الطريقة الأكثر شعبية لعرض المجموعات المحببة جيدًا وإنشاء ميزة تصميم متميّز، فقط ضع في اعتبارك أنه عند تنظيم مجموعاتك ، يكون أقل دائمًا أكثر، هذا يعني أنك لست بحاجة إلى أن تضع كل قطعة على رف واحد  فمساحة التنفس بين تلك الأجزاء مهمة للحصول على مظهر نظيف وجذاب.

إذا كنت بحاجة إلى تجميع عدد قليل، فقم بتوفير مساحة معقولة بين المجموعة التالية على الرف نفسه.

 فكر في تنسيق اللون والشكل ، حتى مع مجموعة كتبك. بعض الناس يرتبون كتبهم من خلال ألوان العمود الفقري ، في حين يتناوب آخرون بين التراص الرأسي والأفقي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة و جديدة لتصميمات أرفف عملية في منزلك أفكار مميزة و جديدة لتصميمات أرفف عملية في منزلك



GMT 10:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

4 أمور يجب الاهتمام بها عند تصميم غرفة المعيشة

GMT 17:06 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

حيل بسيطة طبّقيها لتزيين حمامك بأقلّ كلفة ممكنة

GMT 19:59 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الحجارة الصغيرة" تمنح بيتكِ مشاهدَ جماليةً ساحرةً
 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday