أفكار مميزة لديكور غرفة طعام كلاسيكية أو عصرية
آخر تحديث GMT 13:50:56
 فلسطين اليوم -

أفكار مميزة لديكور غرفة طعام كلاسيكية أو عصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور غرفة طعام كلاسيكية أو عصرية

ديكور غرفة الطعام
القاهرة / ندى أبو شادي


يستدعي تأثيث وتجهيز ديكور غرفة الطعام، الركن المنزلي المُهدى للمآدب والضيافة، الاطلاع على بعض الأساسيات وأفكار الديكور التي نقدمها لك ومنها:
-          عند خيار تأثيث غرفة الطعام بالأبيض، وبالإضافة إلى دور الخطوة في جعل الديكور مشرقًا، من الضروري انتقاء الإكسسوارات المناسبة، وأهمها المرآة والإضاءة، اللتان تنعشان اللون المذكور، ولا تجعلان ديكور الغرفة رتيبًا .

-          خيار التأثيث بدرجات الألوان المنطفئة سيُحقِّق ديكورًا هادئًا وراقيًا في غرفة الطعام، بمعيَّة الإكسسوارات والثريا باللون الذهبي. وما سيضيف جمالًا إلى إطلالة الركن، هي اللوحات التي يطغى الأسود عليها، بالإضافة إلى النوافذ والباب السود، والتي بدورها ستساعد على أن تحدِّد المساحات البيض، وتطبع الديكور بالأناقة .

-          الهدوء والرقي في الديكور لا يتعارضان واختيار أقمشة منقوشة لكراسي طاولة الطعام، خصوصًا إن كان الديكور كلاسيكيًّا، وجدران غرفة الطعام تخلو من النقوش .
-          المقاعد الجلد في غرفة الطعام تؤمِّن إطلالة واضحة الملامح، ولا سيَّما إن كانت تتكّئ على هيكل خشب قاتم اللون. ولإطلالة مُميَّزة، يُمكن اختيار طاولة خشب ذات سطح رخام أو زجاج .

-          الأريكة المُبطَّنة "كابيتونيه" تعطي ركن السفرة لمسة من الفخامة، وعلى الرغم من أنَّ اللون الزهري هو خيار غير معتاد في الركن المذكور، إلا أنَّ هذه الدرجة الهادئة تبدو رائعة، كونها تكسر الرتابة في الشكل واللون .

-          السطح الرخام لطاولة الطعام يعكس الفخامة، مهما كانت مُكوِّنات الغرفة الأخرى بسيطة. وتتعزَّز الصفة المذكورة، في حضور ثريا مذهَّبة .

-          مهما كان أثاث غرفة الطعام بسيطًا، فإنَّ الطاولة ذات السطح الزجاج، سواء كان شفَّافًا أم ملوّنًا، فإنها في كلتا الحالتين ستضفي لمسة من الرقيّ في غرفة الطعام .

-          طاولة السفرة الدائرية تُمثِّل خيارًا مُمتازًا في المساحة المحدودة. كما أنّ التصميم المذكور عمليٌّ لناحية استيعاب العدد الأكبر من الكراسي .
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة لديكور غرفة طعام كلاسيكية أو عصرية أفكار مميزة لديكور غرفة طعام كلاسيكية أو عصرية



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 02:02 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة الإسرائيلية تحذر المواطنين من تلوث الهواء"

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرفي على طرق علاج الحصبة عند الأطفال

GMT 16:42 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مريم حسين تحتفل بمولدتها "أميرة" رغم الانفصال

GMT 09:41 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

GMT 08:19 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

العجز التجاري في مصر ينخفض 25% خلال 2017
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday