نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار أرضيات الحمام
آخر تحديث GMT 07:00:57
 فلسطين اليوم -

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

نصائح لإختيار" أرضيات الحمام"
القاهرة - فلسطين اليوم

صنابير جميلة دش واسع مناطق تخزين كافية الإضاءة المناسبة والتهوية، هذه كلها عناصر مهمة يجب مراعاتها في الحمام المثالي، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإختيار خيارات الأرضيات، فلدينا المزيد لنضعه في الأعتبار أكثر من الأسلوب الشخصي.

فكر في ما يمر به حمامك كل يوم من خلال الانسكابات والمراحيض والرطوبة والرطوبة، ثم فكر فيما يمكن أن تفعله هذه العوامل على سطح الأرضية،هل الأرضية، على سبيل المثال، مقاومة للماء؟ هل سيصبغ بسهولة عندما تنسكب ماكياج أو تنظيف المنتج؟ هل هي سطح آمن يمكن السير فيه عند البلل؟

ومع هذه العوامل وغيرها من العوامل التي يجب أخذها في الأعتبار، فقد أخذنا على عاتقنا القيام ببعض الحفر. والنتيجة هي أفضل خمسة أفكار لأرضية الحمام للحصول على مساحة عملية وأنيقة – واثنين من الأسوأ.
 بلاط البورسلين يفوز في المسابقة عندما يكون سباقًا بين خيارات أرضيات الحمام، لماذا ا؟ لأن الخزف مقاوم للماء، أنيق، وفعال من حيث التكلفة  كل ما تحتاجه لحمام فعّال.

إن بلاط البورسلين يضمن مظهرًا غنيًا ومتناسقًا ومتينًا إن مجرد النظر إلى الأرضية المغطاة بالبلاط الخزفي يستحضر على الفور شعورًا بالأناقة والمتانة.

لكن ماذا عن بلاط السيراميك؟ يشكل الخزف جزءًا من عائلة البلاط الخزفي مع فارق واحد: معدل امتصاص الماء. ومن المثير للاهتمام أن أنواع البلاط هي الخزف إذا كان معدل امتصاص الماء هو 0.5٪ أو أقل. وهكذا ، يصبح السؤال: ماذا ستستخدم الحمام الخاص بك؟ إذا كانت خزانة المياه فقط أو غرفة المسحوق هي الحد الأدنى من فرصة انسكابها ، فهناك حاجة أقل للاستعمال مع بلاط البورسلان.

الإيجابيات: بفضل مجموعة واسعة من بلاط السيراميك ، يمكنك إنشاء نوع محدد من الأرضيات للحصول على مظهر شخصي – حتى تلك التي تشبه الخشب أو الحجر! بالإضافة إلى ذلك ، يأتي البلاط الفردي في عدد لا يحصى من الأحجام والأشكال (مثل جولة ، مربع ، قرص العسل ، مقياس الأسماك ، وما إلى ذلك). بالنسبة للبلاط الفسيفسائي الأصغر ، يتم تثبيت التصميمات مسبقًا على ألواح من البلاستيك ، مما يعني أنه لا يتعين عليك وضع كل جزء على حدة. مع الملاط المظلل ، تتوسع فرصك في الإبداع. وربما أفضل من ذلك كله هو حقيقة أن البلاط ينظف بسرعة كبيرة ويقاوم بسهولة الانسكابات وحتى برك الماء.

السلبيات: البلاط بارد، وهو ليس كبيرًا عندما يتعلق الأمر بتلك الصباحات الباردة في الشتاء، ومع ذلك، مع خيارات البلاط المشعة أو المدفأة، هذه المشكلة تختفي بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فالبلاط الرطب زلق بشكل كبير، ولكن يوجد أيضًا حل لهذه المشكلة في شكل زخرفة. وتذكر أن البلاط الأصغر حجمًا أقل زلقًا بفضل المزيد من الجص (الذي يعتبر سطحًا كبيرًا غير قابل للأنزلاق يتم استخدامه.
الفنيل :عملي جدا؛ تبدو جيدة إلى حد معقول لا عجب وقد بقي الفينيل اختيار الأرضيات الحمام الشعبي لعقود من الزمن، إذا كان حمامك عرضة لكميات كبيرة من تسرب المياه مثل حمامات الأطفال أو غرف الغسيل، فمن الأفضل استخدام الأرضيات من الفينيل، وحيث أنها تأتي بأحجام كبيرة، قد تعرض صفائح الفينيل القليل من طبقات في الحمام الصغير. الخيار العصري في هذه الأيام هو الأرضيات الخشبية الفاخرة من الفينيل، والمتاحة بعرض ضيق حوالي 12 سم وأطوال طويلة حتى 122 سم تقريبًا.

الإيجابيات: نظرًا لأن معظم أرضيات الفينيل مهمة سهلة جدًا من مهام الطباعة ، فإن هذا الخيار يقلل التكاليف من حيث التثبيت. وبفضل شهرتها ، هناك أنماط لا حصر لها متوفرة لأي تصميم حمام تحت الشمس.

السلبيات: يمكن للقطات المنحرفة وضعيف سيئة حقا خبط الكلمة. بالإضافة إلى ورقة الفينيل يمكن أن تكون خادعة لأصحاب الأعمال ذوي الخبرة ..
إذا كان لديك ميزانية كبيرة، فإن الحجر الطبيعي هو بالتأكيد خيار رائع، فقط ضع في اعتبارك أن بعض الأنواع مثل الرخام والجرانيت والحجر الجيري يمكن أن تشكل بعض مشاكل الرطوبة.

الإيجابيات: الحجر الطبيعي هو دائم ، من الصعب ، ويعرض نظرة جميلة من الناحية الجمالية. يمكن أن يؤثر ذلك بالتأكيد على قيمة إعادة البيع في منزلك بطريقة إيجابية.

السلبيات: مثل البلاط ، يمكن أن تكون أرضيات حجرية باردة و زلقة. ومع ذلك ، يمكن حل العامل البارد عن طريق تركيب تدفئة مشعة. لعامل الانزلاق ، احصل على الحجر المكسو عبر السفع الرملي أو من خلال اختيار الحجر الطبيعي الملمس مثل الأردواز. أخيراً ، التكلفة هي عامل آخر يلغي الحجر لمعظم تصاميم الحمامات / التجديدات ، حيث أن الحجر الحقيقي هو بالتأكيد خيار الأرضيات الأغلى.
مع الأخذ في الاعتبار عامل الرطوبة العالية، فإن الخشب المصمم هو بالتأكيد الخيار الأفضل مقارنة بالأخشاب الصلبة، وذلك بفضل ثباتها البعد.

الإيجابيات: مع قاعدة الخشب الرقائقي، فإن الخشب المصمم يتحمل بشكل جيد ضد الرطوبة. بالإضافة إلى أنه مثالي عندما تريد سطحًا يشبه الخشب الحقيقي ، نظرًا لأن الطبقة العليا هي في الواقع الخشب الحقيقي. وهكذا ، إذا كنت تريد الخشب الطبيعي في حمامك ، فإن الخشب المصمم هندسياً هو الطريق المناسب.

الأرضيات الخشبية هي الخيار الأفضل للحمام مقارنة بالأخشاب الصلبة، في الواقع، لا توجد أرضية رقق أكثر من ورق مشبع بالراتنجات يوضع فوق قاعدة رقائق الخشب. إن سطح اللوح الخشبي هو في الحقيقة صورة للكرز أو الأردواز أو الرخام أو أي نوع آخر من سطح الخشب أو الحجر. فوق ذلك طبقة واضحة تسمى طبقة التآكل ، وهي قوية جدًا بعض الشركات تضمن حتى طبقة التآكل من الأرضيات الخشبية لمدة 30 عامًا.

الإيجابيات: إذا كنت حريصًا على حماية القاعدة الخشبية من الرطوبة ، فلا يوجد أي سبب لعدم عمل الأرضيات الخشبية في حمامك. بفضل الشقوق الضيقة بين الألواح الخشبية ، من الصعب جدا أن تعمل الرطوبة نفسها إلى الأسفل. صفح من السهل جدا تنظيف ، أيضا.

السلبيات: إذا تعرضت قاعدة رقائق الخشب للرطوبة ، فسوف تتوسع وفقاعة. الطريقة الوحيدة لإصلاح هذه المشكلة هي تمزيق الأرضية. على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة قد جربت ، فإن الأرضيات الخشبية المضادة للماء 100٪ لا تزال غير موجودة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار أرضيات الحمام نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار أرضيات الحمام



GMT 06:54 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طرق تجديد"غرفة المعيشة" في 2019 بأقل تكلفة

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل الأفكار للديكورات الذهبية المودرن لمنزلك

GMT 16:02 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

7 نصائح لتتخلصي من معاناتك مع صِغر حجم غرف منزلكِ
 فلسطين اليوم -

تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه " على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 08:17 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

افتتاح مطعم دجاج كنتاكي "KFC" في بيت لحم

GMT 17:49 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البرسيم الأحمر لعلاج سرطان الثدي

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة رينو "كادجار" الفرنسية تقابل اليابانية نيسان "قشقاي"

GMT 11:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها

GMT 16:54 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

التكنولوجيا تبتكر أحدث وضعيات لهواة التقاط الصور "السيلفي"

GMT 00:57 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

تفاعل الجمهور في حفل ناصيف زيتون في طابا

GMT 19:24 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على سعر الدرهم المغربى مقابل اليورو الاثنين

GMT 23:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

شابة فلسطينية من غزة تحترف فن المكياج السينمائي

GMT 05:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"سيات ليون كوبرا" تُعدّ من أقوى 5 سيارات في السوق

GMT 13:45 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

إطلالة جديدة للفنانة نسرين طافش في إحدى جلسات التصوير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday