أفكار ونصائح لطلاء جدران منزلك باللون الأبيض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفكار ونصائح لطلاء جدران منزلك باللون الأبيض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار ونصائح لطلاء جدران منزلك باللون الأبيض

طلاء جدران منزلك باللون الأبيض
القاهرة - فلسطين اليوم

تبدو جدران الدهان البيضاء واحدة من أكثر الاتجاهات المستمرة في التصميم الداخلي. يستخدم أصحاب المنازل هذا اللون لتزيين الجدران الداخلية والخارجية لمنازلهم منذ زمن بعيد. تشتهر منطقة أويا في اليونان بمبانيها السكنية البيضاء التي تكمل تمامًا اتساع مساحة بحر إيجه الأزرق. كانت الأحجار الرخامية تستخدم في كثير من الأحيان لتصميم المباني الباروكية والمباني الكلاسيكية الجديدة في إيطاليا وفرنسا.

تشتهر بعض المباني الأكثر شهرة في كندا مثل كندا بليس في فانكوفر والمكتبة والمحفوظات الكندية في أوتاوا بمظهرها الأبيض الناصع. المهندس المعماري والمصمم لو كوربوزييه كان أعظم داعم للظل الأبيض الأساسي. استخدم هذا اللون على نطاق واسع في أقرب المباني التي صممها. تتميز مبانٍ مثل Villa Savoye في Poissy و Villa Cook في Boulogne-sur-Seine وفيلا Jeanneret-Perret في La Chaux-de-Fonds بمظهر أبيض فوار. اعتبر هذا الظل نقيًا تمامًا. بعد ذلك ، قام بتوسيع نطاق الألوان التي سيتم استخدامها في الأجزاء الداخلية للمباني الحديثة.

إذا كنت تخطط لتصميم منزل عصري أنيق متأثر بالتصميم الاسكندنافي أو المعاصر ، فستكون مهتمًا أيضًا برسم جدران منزلك بهذا اللون. هذه المادة سوف يرشدك خلال هذه العملية.
قبل أختيار طلاء الجدران البيضاء، يحاول العديد من مالكي المنازل التفكير فيما إذا كان سيتناسب مع المساحات الداخلية لمنزلهم. لا ينبغي أن يزعجك هذا السؤال على الإطلاق. ويصادف أن يكون اللون الأبيض أحد الظلال المشهورة عالميا للجزء الداخلي من المنزل وكذلك الجدران الخارجية. يمكنك استخدام هذه النغمة وحدها أو بالاشتراك مع الألوان الأخرى لتصميم منطقة معيشة أنيقة ومريحة للغاية، يناسب طلاء الجدران البيضاء المنازل ذات الطراز الريفي والمباني الكلاسيكية والمنازل الاسكندنافية بالإضافة إلى المساكن المعاصرة.

بدلاً من دهانات الجدار الأبيض، يمكنك أيضًا استخدام الجص أو ورق الجدران لتغطية الجدران بظلك الأبيض المقصود، سوف خلفية بيضاء 3D تعطي الداخلية لمنزلك تحول براقة جدا.
فكر في نظام ألوان منزلك قبل التخطيط لغرفة باللون الأبيض،إذا كان منزلك يسيطر عليه هذا الظل، فمن الآمن اختيار الأبيض في الغرفة التي أنت على وشك تجديدها. ولكن إذا كانت الألوان الداخلية تهيمن عليها الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر إلخ، فحينئذٍ قد يختار الطلاء الأبيض لغرفة معينة شعورًا غير معتاد.

يجب أن تحتوي الغرفة على إضاءة طبيعية وصناعية كافية لجعلها تبدو مشرقة ومبهجة، قد تظهر غرفة مظلمة باللون الأبيض باهتة، تعامل دائمًا مع أي عيوب على الحائط قبل طلاءها باللون الأبيض. خلاف ذلك ، سوف يطورون قريبا بقع قبيحة تدمر جمال الغرفة، إذا كنت تقوم بطلاء جدران المطبخ والحمام باللون الأبيض ، فتأكد من عدم وجود تسرب للمياه خلف المشهد أو ، في هذه الحالة، خلف الجدران، سيشجع الحصول على الماء نمو الفطريات والعفن ويترك الجدران البيضاء بعلامات قبيحة.
قبل طلاء غرفة بيضاء ، تأخذ ملاحظة من المفروشات والأثاث كذلك. على الرغم من أن كل لون تقريباً يبدو مناسباً عندما يكون لديك لون أبيض في الخلفية ، إلا أن بعضها يبدو أفضل من الآخر. قد لا يبرز اللون البني الداكن ، ولا سيما الظلال الفاتحة ، والأصفر الناعم بشكل جيد في الخلفية البيضاء.

لا تنسَ تنويع زخرفة المساحات الداخلية. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق إدخال الألواح الخشبية والجدران الجصية واللمسات الحجرية والأرضيات الخشبية والنسيج للستائر والمفروشات. سيعطي القيام بذلك غرفك مظهرا رشيقا جدًا، يميل اللون الأبيض إلى أن يكون لونًا نشطًا للغاية.

يجب أن يعرف أتباع فنغ شوي أن الجدران البيضاء مثالية للمكاتب المنزلية وغرفة المعيشة والمطبخ، ولكن من الأفضل تجنب اللون الأبيض الناصع في غرف النوم وغرف الأطفال. ينصح Feng shui بمزج الألوان الأخرى باللون الأبيض للتخفيف من طبيعتها النشطة. خلاف ذلك، قد ينتهي الأمر خلق اضطرابات النوم.
عندما لا تكون متأكدًا من دمج نظام الألوان الأبيض في منزلك ، يمكنك الحصول على اقتراحات من مصمم داخلي متخصص. سيساعدك ذلك على تجنب بعض الأخطاء الشائعة المرتبطة باستخدام هذا اللون. يمكنك شراء دهانات أساسها زيت أو دهانات لاتكس لرسم الجدران الداخلية باللون الأبيض.

الدهانات المائية تجف بسرعة. هم أيضا أسهل للعمل معها. لا تترك أي علامة فرشاة على الحائط. الدهانات القائمة على النفط تستغرق وقتا طويلا عموما لتجف. ومع ذلك ، فهي أيضا أكثر دواما. دهانات اللاتكس تجف بسرعة وهي أيضا بأسعار معقولة جدا. لا تنس إضافة التمهيدي في قائمة التسوق التي ستعطي الطلاء متانة أفضل. شراء التمهيدي أساس المياه للدهانات القائمة على المياه ، والطلاء التمهيدي للنفط الألوان البيضاء القائمة على النفط وهلم ج
قد يفاجأ أنك تعرف أن السوق يغمره عدد من ظلال الطلاء الأبيض، كل شركة لديها مجموعة خاصة من الدهانات البيضاء. الثلج الأبيض، الأبيض الرمادي ، الأبيض المزرق، الأبيض العتيق، الأبيض الداكن، الأبيض الدافئ والعاجي الأبيض هي بعض من ظلال الأبيض الأكثر شعبية للديكورات الداخلية. للتأكد من أن لديك الظل المناسب لغرفتك ، اشترِ حزمة تجريبية وتطبيق طبقة على جزء من الحائط. معرفة ما إذا كان هذا الظل يبدو جذابًا بما فيه الكفاية في عينيك. فقط ثم المضي قدما في شراء الكمية الكاملة المطلوبة لرسم الجدران.

   قد يهمك ايضا نصائح منزلية لتنظيف وتلميع الأرضيات من بقع طلاء الجدران

إختاري اللون الأبيض لطلاء الجدران مع اعتماد إضاءة خافتة باللون نفسه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار ونصائح لطلاء جدران منزلك باللون الأبيض أفكار ونصائح لطلاء جدران منزلك باللون الأبيض



GMT 13:01 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

هازال كايا تمتلك أكثر من منزل في تركيا

GMT 12:56 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات الديكور لخريف٢٠٢٠

GMT 10:15 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

10 أفكار لـ"ديكورات" المطبخ

GMT 09:54 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لـ "ديكور" الأبواب الخارجية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday