جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف

جددي منزلك بأبسط الإضافات
مراكش_ثورية ايشرم

 لا يمكن أن يمر فصل من الفصول دون أن يكون هناك تغيير للمنزل على مستوى الديكور المعتمد في مختلف الأماكن والمساحات ، لا سيما في ظل التغييرات التي تدخل على الصيحات العالمية في الديكور والتي تزيد من أناقة كل مكان على حدة لا سيما أن هذا التغيير يكون بشكل يعطي المكان أناقة جديدة ومتجددة وقد لا يكون ذلك على مستوى تغيير الأثاث بصفة عامة وإنما يمكن أن يكون باعتماد بعض الإضافات الخفيفة والبسيطة التي تبدو عادية جدا إلا أنها تساهم بشكل كبير في إضفاء أناقة ورونقا مميزا على المكان وتعطيه الجاذبية الساحرة والراحة التي يرغب فيها الأفراد ويبحثون عنها .

جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف

جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف
 
ويمكن منح الأماكن جمالية أنيقة وجديدة وغاية في الرقي والتميز وذلك عن طريق اعتماد مجموعة من الأفكار البسيطة والخفيفة التي تتجلى في اختيار بعض اللمسات والقطع التي يمكن إضفائها على المكان والحصول على الإطلالة الجديدة والمميزة لهذا المكان ، فاختيار الألوان الفاتحة من الأمور الضرورية التي تجعل المكان يتميز بالانتعاش والحيوية التي يسعى إليها كل الأفراد في فصل الصيف والتي يحتاجون إليها والشعور بها داخل منازلهم ويمكن تحقيقها مثلا في غرفة الجلوس باعتماد ورق الحائط بلون مشرق كالأخضر أو الزهري أو الأزرق الفاتح أو الأصفر أو احد ألوان الباستيل واستخدامه في الجدار الرئيسي للغرفة ، واعتماد أيضا لمسة من الكراسي المنفصلة التي يتم اختيارها من الألوان الفاتحة ويفضل أن تكون متناسقة مع اللون المعتمد في الجدار الرئيسي واستخدامها مع الجلسة الرئيسية في الغرفة في احد أركانها الفارغة ، إضافة إلى اعتماد لمسة من النباتات الخضراء التي يمكن استخدامها في الغرفة والأزهار كذلك كونها تضفي تغييرا وانتعاشا مميزا وملحوظا على المكان .

جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف

جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف

كما يمكن اعتماد مجموعة من اللوحات الجدارية في حالة الاستغناء عن الدهان أو ورق الحائط والتي يفضل أن تكون كبيرة الحجم وتعطي تغطية شاملة للجدار أو اغلب مساحاته ، كما ينصح الخبراء أن تكون هذه اللوحة مميزة برسومات منعشة ومميزة بلمسات من الطبيعة كالأزهار أو جمالية أوراق الأشجار التي تحتوي عليها أو لمسات منعشة من خامات البحر والمياه وكذا الطبيعة كالشلالات وغيرها ، إضافة إلى استخدام لمسة السجاد التي يفضل أيضا أن تكون إما بلون مشرق أو اعتمادها بخامات من الزخارف والمأخوذة من الطبيعة ، هذا بالإضافة أيضا إلى اعتماد لمسة الوسائد الكبيرة على الأرضية والتي تتميز بزخارف الطبيعة ونقوشها وخاماتها كالورود وغيرها أو يفضل أن تكون بخامات الخطوط الملونة والمتداخلة فيما بينها والتي تزيد من إشراقة المكان ونعومته ، كما أن لجمالية الديكورات الصغيرة والإكسسوارات مهمة كبيرة في جمالية المكان وانتعاشه لا سيما إذا تم اختيارها بالألوان والصيحات المشرقة التي تتماشى بشكل كبير مع باقي الصيحات المعتمدة.

جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف

ويعد التغيير والحصول على الانتعاش والجمالية في المنزل أمرا لا يقتصر فقط على غرفة الجلوس وإنما حتى في غرفة الأطفال التي يمكن تغييرها باعتماد خامات بسيطة إما باعتماد ورق الحائط بالألوان المنعشة كالأزرق الفاتح الذي يعد من بين الألوان المريحة والهادئة والتي تكسب الجسم طاقة ايجابية وحيوية لا مثيل لها ، أو اعتماد أي لون آخر يكون فاتحا ومشرقا يزيد من أناقة المكان ورونقه المنعش فضلا عن اختيار تشكيلة من الملصقات التي يمكن اعتمادها على الجدار والخزانة والتي تكون من بين الشخصيات الكارتونية التي يحبها الأطفال ، إضافة إلى اعتماد لمسة من الحيوانات الاليفة التي يمكن استخدامها كديكورات في الغرفة للحصول على الانتعاش والرونق الطبيعي المميز ، مع اعتماد الألوان المشرقة التي تضفي هذا التغيير الراقي ، وهذا ينطبق أيضا على غرفة النوم للكبار التي يمكن تجديدها باعتماد لمسة الوسائد الكبيرة والصغيرة والتي يفضل أن تكون بألوان مميزة ومنعشة مع اعتمادها بتناسق ملحوظ مع الشراشف وأغطية السرير والتي يجب أن تكون بخامات طبيعية مأخوذة من الطبيعة المحيطة بنا ، هذا بالإضافة إلى اعتماد خامات الديكور التي تعتبر اللوحات الفنية وقطع الشموع الملونة إحداها والتي يمكن استخدامها في كل مكان في المنزل وليس فقط في غرفة النوم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف جددي منزلك بأبسط الإضافات لأناقة مميزة في الصيف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday