أثاث فاخر من الخشب للحدائق في الهواء الطلق
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

أثاث فاخر من الخشب للحدائق في الهواء الطلق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أثاث فاخر من الخشب للحدائق في الهواء الطلق

لندن ـ كاتيا حداد

عندما يتعلق الأمر بأثاث الحدائق والذي يوضع عادة في الهواء الطلق، يجب البحث عن شيء مرن ويدوم طويلا. للقيام بذلك، لا شيء يمكن أن يتغلب على المعدن، إذ أنه يعتبر الخامة الأكثر شعبية لهذا النوع من الأثاث. ولا يمكننا أن ننسى الخشب، إذ يعتبر اختيار الأشخاص المميزين. ولكن هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها أثناء اختيار الأثاث الفاخر للفناء وهي:الفخامة والمتانة هي أفضل الكلمات لوصف الأثاث المصنوع من خشب الساج، لذلك يمكنك لإكمال المناطق الترفيهية في الحديقة بهذه القطع المميزة. وذلك لأنه ببساطة يمكن صيانته، لأنه مقاوم لعوامل الطقس، مثل الرطوبة لأنه يحتوى في طبيعيته على مادة السيليكا، ويأتي الأثاث المصنوع من خشب الساج في جميع الأحجام والأشكال. وهناك طرق للحفاظ على الأثاث الخاص بالفناء ليظل جميلا ونظيفًا ومحميًا من أشعة الشمس وهي: يجب استخدام الأغطية الخاصة بهذا الأثاث والذي يغطيه بشكل كامل، كما يجب غسله بالمياه المالحة. وللاستمتاع بالوجبات الشهية في جو ودود، يجب عليك اختيار مجموعة الطعام التي تعتمد في تصميمها على وجود هذه النوعية من القطع، ويجب أن تنتبه أيضًا إلى إمكان تعرضها لأشعة الشمس أم لا. حاول الحصول على المجموعات الصغيرة الموجودة هذه الأيام . لأن كل منا يحب الطبيعة، وبالتالي يجب الحصول على لمسة من الطبيعة في الفناء الخاص بك، مثل وجود بعض النباتات المحفوظ في وعاء حول الفناء والأثاث الخاص. ولمزيد من الراحة والأناقة، تحتاج إلى النظر في الوسائد واختيار تلك المناسبة لجميع أنواع الطقس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أثاث فاخر من الخشب للحدائق في الهواء الطلق أثاث فاخر من الخشب للحدائق في الهواء الطلق



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday