أفكار ملهمة للاستمتاع بالشرفة المغطاة
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

أفكار ملهمة للاستمتاع بالشرفة المغطاة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار ملهمة للاستمتاع بالشرفة المغطاة

لندن ـ كاتيا حداد

اكتشاف الأفكار الملهمة والمتميزة للشرفة المغطاة ستجعلك تحب المساحة الخارجية في فصل الخريف مثل الربيع تمامًا، وللاستمتاع بالمساحة الخارجية لمنزلك أثناء فصل الخريف، يجب أن يكون التركيز على الشرفة المغطاة، التي ستحميك من  درجة الحرارة المنخفضة . فالاستمتاع بمنظر حمام السباحة بينما أنت محمي تحت الشرفة المغطاة، يمكنك اختيار السطح الذي سيغطي جزء من حوض السباحة،  بعد ذلك يمكنك وضع كرسي للتمدد و تتفاءل بشأن الأيام الأخيرة الجميلة من فصل الخريف، وإذا كان لديك بالفعل شرفة جميلة ملحقة بالمنزل، يمكنك أن تغطيها بسطح مما يجعل الجو دافئا في الشرفة من خلال توجيه أشعة الشمس، ومن ثم يمكنك تناول الغذاء فيها. ولتناول الغذاء في الخارج، وأنت تستمتع بالحماية من الجو البارد ، يمكنك الاستفادة من كوخ خشبي في الحديقة، وببساطة، افتح أبواب القمرة للحصول على رؤية لطيفة وجميلة للحديقة. ومن أجل غلق الشرفة المفتوحة وحمياتها من درجة الحرارة المنخفضة ، يمكنك استخدام بعض الأقمشة لوضعها علي الواجهة والتعريشات علي حافة الشرفة التي من شأنها عزلها عن البرد. ويمكنك اختيار إغلاق الشرفة باستخدام النوافذ الزجاجية. وفي حالة الطقس اللطيف ، يمكن فتح الشرفة في الحديقة ، ولكن ابقي في داخلها واستمتع بمنظر الحديقة حينما يكون الجو صعب للخروج فيه. وحينما تقوم بتصميم الشرفة، تذكر أن بإمكانك اختيار تغطيتها ببناء خرساني .  وبذلك ، ستكون محمي من الشمس أثناء فصل الصيف ، والطقس البارد أثناء فصل الشتاء للاستمتاع بالهواء الطلق والمساحة الخارجية الملحقة بالمنزل إلى أقصى درجة . واعلم أنه بإمكانك أيضا تغطية شرفتك الصغيرة ، فالسطح الخشبي والسور الخشبي يمكن من خلالها إغلاق الشرفة، واجعلها تشع روحا دافئة للاستمتاع بهذه المساحة في أي فصل من فصول السنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار ملهمة للاستمتاع بالشرفة المغطاة أفكار ملهمة للاستمتاع بالشرفة المغطاة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday