التصميم الخارجي للمنازل ضمن أولويات الجانب الجمالي
آخر تحديث GMT 03:06:47
 فلسطين اليوم -

التصميم الخارجي للمنازل ضمن أولويات الجانب الجمالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التصميم الخارجي للمنازل ضمن أولويات الجانب الجمالي

التصميم الخارجي للمنازل
نيويورك - مادلين سعادة

يلعب التصميم الخارجي للمنازل دورًا مهمًا في الانطباع الأول عن المنزل، سواء كانت حديقة أو شرفة أو فناء، كلها منتجات رئيسية لتصميم البيت الحديث الخارجي، لذلك يعتبر التصميم الجيد للمساحات الخارجية أمرًا لا بد منه لكل منزل، ويجب أن يكون ضمن الأولويات للجانب الجمالي للمنزل.

الفناء الخلفي للمنزل هو ببساطة الجزء الطبيعي للمنزل، حيث تمارس العائلة كل الأنشطة التي تحتاج للهواء الطلق، حيث يمكن للفناء تسهيل أغراض كثيرة، مثل التجمع مع عائلتك الكبيرة كلها وإقامة حفلات الشواء، كما توفر مساحة للعب للأطفال، أو حتى يمكن أن يكون منطقة تجمع لك ولأصدقائك، لذلك من المهم اختيار الأثاث المناسب من أجل تعزيز أجواء الفناء الخاص بك.

يجب في أثاث وديكور الفناء الرئيسي أن يكون مريحًا وآمنًا ومتماسكًا، ومن هنا سيكون لديك تصميم رائع ومناسب للفناء. لذا، لماذا نتجاهل دائمًا اختيار أثاث الفناء؟ ونعطي الأولوية دائمًا للأثاث الداخلي مثل غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

ثبت أن الفناء مثل هذه الغرف ولكن المثير للسخرية أن معظم أصحاب المنازل يفضلون إنفاق الكثير من المال والوقت في اختيار الأثاث المناسب لغرفة المعيشة الخاصة، بدلاً من الباحات الخاصة بهم، في حين أنهم يقضون الكثير من الوقت نسبيًا في الفناء للاسترخاء أو للتجمع مع العائلة.

إذا كان الهدف من الفناء الخاص بك أن يكون منطقة للاسترخاء فتأكد من أن يكون لديك تصميم مريح، وهذا يعني أن لا تضع الكثير من الأثاث في تلك المنطقة، ويمكن وضع بعض الكراسي وطاولة قهوة أمام حديقتك الخضراء. ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الحفلات فضع مجموعة الحفلات الكاملة في منطقتك للطبخ، وقد تحتاج وضع أثاث أكثر لاستيعاب كثير من الناس. يجب وضع نقطة واحدة في الاعتبار عند اختيار أثاث الفناء وهي "لا تتردد في "الاستثمار" على أثاث الفناء، واختيار القطع ذات الجودة العالية، لأنها يمكن أن تستمر لسنوات عدة، واستقبال الكثير من حفلات الشواء".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التصميم الخارجي للمنازل ضمن أولويات الجانب الجمالي التصميم الخارجي للمنازل ضمن أولويات الجانب الجمالي



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday