حمام سباحة خيالي يتحول إلى حقيقة
آخر تحديث GMT 20:19:12
 فلسطين اليوم -

حمام سباحة خيالي يتحول إلى حقيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمام سباحة خيالي يتحول إلى حقيقة

سيدني ـ ريتا مهنا

تم تكليف فريق عمل "سرنيتي بولس Serenity Pools" في ملبورن الأسترالية لجعل حلم وخيال فناء المنزل حقيقة لأصحاب المنزل الذين يبحثون عن الجودة العالية لخصائص المياه "حمام السباحة". وتأسست العام 2005، فيليب كيلورث آند كامبني Philip Kilworth & Company، واستكملت بنجاح مشروعات حمام السباحة في نصف الكرة الجنوبي، حيث توفر أوقات ظهيرة ملهمة وأمسيات فاتنة لتجمعات العائلة والالتزامات الاجتماعية. واستفادت "إنفرلوتش رزدينس Inverloch Residence" من خبرات المصممين في تقديم روائع مائية مذهلة. ويُعد لون البلاط شيئًا أساسيًا عند تحديد غرض تصميم حوض السباحة، واختارت "Serenity Pools" اللون الأزرق السماوي الذي يضيف إشراقة على أي يوم ملبد بالغيوم. وتميّز حوض الاستحمام بالماء الساخن بأنه منفصل عن الجسم الرئيسي لحمام السباحة، من خلال حاجز واضح مرتفع يسمح بإعطاء تأثير شلالات المياه في القاع. ولم يحافظ هذا التصميم على جعل مياه حمام السباحة تدور في درجة حرارة قابلة للتعديل فحسب، ولكن أيضًا يضاعف القدرة الوظيفية والمرح من خلال إمداد ثابت، حينما يقوم نظام الضخ بنثر المياه على جانبي حمام السباحة. وميّزت الفتحة الموجودة في الجدران الحجرية ذات الألوان المحايدة حمام السباحة من خلال الإضاءة المريحة، التي تشجع على الاستمتاع بوقت المساء. ويعتبر حجم حمام السباحة بالنسبة إلى المنزل إلزاميًا للغاية، حيث إنه يسمح لحوض المياه المذهل بأن يمتزج بشكل طبيعي مع البيئة المحيطة به. وتم تقليل الحياة النباتية المتناثرة على جانبي حوض السباحة للمحافظة على الحديقة، وزيادة مساحة المنطقة القابلة للاستخدام في هذه المساحة في الهواء الطلق. ويشير اختيار استخدام الصخور لتزيين المساحات الخضراء الشحيحة إلى أن التصميم في اتجاه طبيعي للمنطقة، وتمتزج جيدًا مع جمال المكان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمام سباحة خيالي يتحول إلى حقيقة حمام سباحة خيالي يتحول إلى حقيقة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday