كيفية الاستفادة من المساحات الخارجية في أيام الصيف
آخر تحديث GMT 10:08:09
 فلسطين اليوم -

كيفية الاستفادة من المساحات الخارجية في أيام الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيفية الاستفادة من المساحات الخارجية في أيام الصيف

الاستفادة من المساحات الخارجية
لندن ـ مصر اليوم

في أيام الصيف الحارة لا بد أنك تبحثين عن المكان الأنسب لقضاء السهرات فيه في حديقة المنزل أو الفناء الخارجي له، فكيف تحولين المساحات الخارجية وتستغلينها بطريقة عصرية؟ استفيدي من هذه الأفكار:

الخيزران:
هو العنوان الرئيس لأي جلسة خارجية عصرية، ارتبطت هذه المادة المصنعة للمفروشات بشبهها بالطبيعة واقترابها تحديدًا من جذوع الأشجار وأغصانها، هذا ما جعل الخيزران على انسجام كلي مع جميع الألوان المستخدمة في المفروشات إذ يتلاءم مع أي لون من ألوان الطبيعة الربيعية التي تختارينها لتكسي أرائك الخيزران.

الجلسات الحديدية:
فكرة مميزة أيضًا لوضعها في الساحة الخارجية لبيتك أو على الشرفة الرئيسة، الحديد الأسود يتماشى أيضًا مع كل ألوان الأرائك التي قد تختارينها لبث الفرح في الجلسة الجامعة للأصدقاء والأقارب.

اللون الأبيض:
للأبيض خصوصية لا مفر منها في الجلسات الخارجية، اختاريه بلا تردد إن كنتِ من أصحاب الذوق الكلاسيكي، يمكنك أن تجمعي الأوركيد الأبيض بكثافة في حوض موازٍ للجلسة، يبعث هذا اللون على السلام والطمأنينة.

حاولي أن تقرني الجلسة الخارجية بحوض سباحة مجاور، للماء دور رئيس في إنجاح الديكور، بالإضافة إلى كون الحوض المائي عامل ديكور مثيرًا يضفي طابع الرفاهية والفخامة، يعتبر أيضًا على انسجام كامل مع العناصر الطبيعية المحيطة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية الاستفادة من المساحات الخارجية في أيام الصيف كيفية الاستفادة من المساحات الخارجية في أيام الصيف



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday