مقاعد صخريّة في حديقة المنزل لتحمّل العوامل المناخيّة
آخر تحديث GMT 14:07:01
 فلسطين اليوم -

مقاعد صخريّة في حديقة المنزل لتحمّل العوامل المناخيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقاعد صخريّة في حديقة المنزل لتحمّل العوامل المناخيّة

حديقة المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

تُعدُّ حديقة المنزل من الأماكن التي ينبغي الاهتمام بها، وجعلها مرتبة وأنيقة بما يتناسب مع أثاث المنزل، لقضاء الأوقات اللطيفة.

وينصح خبراء "الديكور"، عند اختيار أثاث حديقة المنزل بشراء مواد تتحمل أشعة الشمس والحرارة وكذا برودة الطقس والمطر، إضافة إلى اختيار الألوان المناسبة التي تندرج بين الأزرق والأبيض والأسود واللون البني والرمادي والأرجواني، حتى لا تفقد بريقها أو يصيبها التشقق مع مرور الوقت، وتحت تأثير العوامل المناخية.

وأكد الخبراء على ضرورة اختيار الصخر والحديد في تأثيث الحديقة، فضلا عن اعتماد مقاعد وطاولات لمنح المكان جمالية إضافية بمنحوتات تستخدم لوظائف عدة كالجلوس و"الديكور".

ويمكن اعتماد المزهريات الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة حسب مساحة الحديقة، أو اعتماد الفخاريات والقناديل والأصص المعلقة التي تحتوي نباتات رقيقة تزيد من جمالية المكان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقاعد صخريّة في حديقة المنزل لتحمّل العوامل المناخيّة مقاعد صخريّة في حديقة المنزل لتحمّل العوامل المناخيّة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday