نصائح لتصميم حديقة المنزل الفورية
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

نصائح لتصميم حديقة المنزل الفورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لتصميم حديقة المنزل الفورية

لندن ـ كارين إليان

لا يتطلب خلق جو مريح في المنزل الأثاث الفاخر والكماليات أو اكسسورات الرفاهية، حيث يمكنك تحقيق الغاية ذاتها من خلال الحديقة، التي يمكنك استخدامها بمثابة مكمل، يضفي جمالاً على منزلك. وعلى الرغم من أن حدود الأرض يمكنها في بعض الأحيان أن تجعل الحصول على تصميم جميل لحديقة المنزل أمرًا معقدًا، إلا أن ذلك لا يعني أنه ليس بإمكانك تصميم الحديقة التي من شأنها إضفاء الجمال على منزلك، ولا يزال بإمكانك جعل الشكل الخارجي للمنزل رائعًا بإستخدام حديقة المنزل الفورية، سيما وأن الحديقة الفورية هي الاختيار المناسب للذين لديهم مشكلة حدود الأرض، حيث أنها عبارة عن تصميم حديقة منزل لا يتطلب لتربة، لكنه يعتمد على حاويات خاصة، مثل الأواني والمزهريات، لكي تنمو النباتات، وبناءها ليس بالأمر الصعب، ولأن المساحة المطلوبة صغيرة إلى حد ما، يمكن وضعها في أي مكان، داخل أو خارج المنزل. وهذا النوع من الحديقة هو في الأساس مزيج إبداعي من تنوع أشكال النباتات، محفوظة في وعاء، وتحقق الوظيفة الجمالية نفسها، سيما وأنها قادرة على خلق جمال طبيعي، يتميز بالرقي للمنزل. ويمكنك تعزيز ذلك من خلال إضافة بعض الزينة عليها، مثل النافورة، والصخور، والتماثيل، وغيرها. وللحديقة الفورية أشكال متعددة، ولكن ينصح بأن يتم تعديلها حتى تتناسب مع الهندسة المعمارية للمنزل، مثل أن تكون الحديقة استوائية، تحتوي على نباتات متعددة الألوان، أو حديقة عطرية، تحتوي على نباتات لها عطور مميزة، أو حديقة تكون بمثابة صيدلية خارجية ملحقة بالمنزل، وتحتوي على نباتات طبية، أو حديقة عشبية، وتحتوي على أعشاب التوابل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتصميم حديقة المنزل الفورية نصائح لتصميم حديقة المنزل الفورية



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday