تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة

جلسة حديقة
القاهرة - فلسطين اليوم

يُعد تصميم جلسة أنيقة في داخل المنزل أمر رائع ولكن تصميم جلسة في الحديقة، حيث الهواء الطلق في أحضان الطبيعة و الفيو المفتوح أمر لا يقارن بخاصة للمنازل التي يعتاد الضيوف أن يقوموا بزيارتها من وقت لآخر.

وهنا سنقدم لكم مجموعة رائعة من أفكار تصميم الجلسات في الحدائق بأكثر من أسلوب و بهدف واحد هو الحصول على الراحة و الجمال و الذوق الرفيع .

- استمتع بأجمل فيو عند مجاورتك في الجلسة الدائمة لك في الحديقة لمسبحك الخاص بما فيه من تجديد للنشاط و استعادة للهدوء النفسي، فوجود الجلسة بهذا الشكل الجماعي يضمن لكل أفراد المنزل و الضيوف لحظات رائعة في الهواء الطلق خصوصاً مع وجود مساحات متفرقة لتصميم أكثر من جلسة أخرى في نفس المحيط .

- بتلك الطريقة المتألقة يمكنك تخصيص الجلسات بتصميم مميز عن طريق تصميم جلسة خشبية مستقلة بذاتها حيث الدكك اثابنة التي تقوم بتغطيتها بطبقات الإسفنج الرقيقة و سيكون في الجهة العليا تعريشة متصلة بالتصميم يمكن أن تقفلها تندة أو تزينها بالزهور و النباتات أو فروع النور و كذلك يمكنك أن تتركها على حالها لتستمتع بروعة تصميم الخشب على طبيعته .
- أثناء تصميم الحديقة يمكنك عمل حساب دقيق لكل الجلسات التي تود تصميمها بشكل ثابت في حديقتك و تخدمها ببيوت النور و أماكن الجلوس تحديداً و كذلك الحجم الخاص بالجلسة نفسها و كل مقعد فيها، و بالتالي سيكون لديك خامة جيدة لتنويع استخدامها بأغطية أسفنجية لكل مقعد و مصطبة خرسانية قمت بتصميمها ليخرج لنا هذا الشكل الرائع بأقل تكلفة ممكنة .

- وبجوار حائط المنزل وأسفل السقف المصمم للواجهة بالدرجة الأولى يمكننا استغلال تلك المداخل بطريقة مميزة لتصميم جلساتنا الدائمة التي تليق بالضيوف بمستوى ينقسم بين الجلسات السريعة و بين الجلسات المصممة خصيصاً لتناول الطعام مثل السفرة التي نراها في نهاية هذه الصورة بجوار الجلسة الرئيسية بطقم انترية متكامل في جوار مدخل المنزل و الكل ينظر للحديقة .

- ويمكنك في أحضان الطبيعة الرائعة تصميم جلسة أمام النافورة الرقراقة التي تتوسط حديقتك، كما يمكنك تصميم تعريضة من الخشب فوق الجلسة لتنعم بظل ظليل طوال اليوم و زينة بالأضواء ليلاً، ما أروع الديكور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday