خطوات غير مكلفة لتحويل حديقة البيت إلي جنة صغيرة فاخرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خطوات غير مكلفة لتحويل حديقة البيت إلي جنة صغيرة فاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات غير مكلفة لتحويل حديقة البيت إلي جنة صغيرة فاخرة

تحويل حديقة البيت إلي جنة صغيرة فاخرة
القاهرة - فلسطين اليوم

يمكن لحديقة منزلك أن تكون الجنه الصغيره ، و الملاذ المنعش لك و أسرتك . فلا شيء يجدد الطاقه الإيجابيه أفضل من الهواء الطلق و منظر النباتات الخضراء ، و لكن يمكنك حصاد هذه المتعه فقط إذا قدمت لحديقتك الإهتمام المناسب أولاً . و الإهتمام بالحديقه يتطلب تفكيراً جيداً و القدرة على التفريق بين ما يجب تجديده تماما و ما يجب إعادة إصلاحه ، لتحصل على حديقه فاخره . و المقصود بالحديقه الفاخره ليس تلك التى تم تكلفتها الكثير ، ولكن نقصد الحديقه التى تلبي احتياجات الأسره السعيده من الرفاهيه و الإسترخاء . لذا سنلقى اليوم نظره على أهم التحسينات التى يمكن اتخاذها لتحويل حديقتك إلى جنه منعشه بدون مصاريف .
من قال أن العريشه الخشبيه هي الحل الوحيد للحمايه من الشمس ؟ كل شيء في الدنيا يمكن استبداله بآخر . يمكنك ببساطه أن تصنع ظلالاً محببه عن طريق استخدام شمسيه كبيره ، و إن لم تتوفر الشمسيه ، يمكنك استخدام ملاءة سرير نظيفه بلون فاتح و تعليقها لعكس الآشعه الشمسيه بعيداً ، فصدق أو لا تصدق ستؤدي المهمه على أكمل وجه . المهم أن لا تقف متفرجاً و تبحث عن بدائل .
خراطيم المياه الغير منظمه يمكن أن تسبب زحام سخيف في الحديقه ، كما أن سوء تخزين الخرطوم قد يؤدي إلى تلفه من أماكن عده لن تظهر إلا عند استخدامه و سريان المياه بداخله . لذا يجب عليك أن تؤمن وسيله جيده لتخزينه حتى تحافظ على مظهر حديقتك من الإهمال . لذا دعني اسألك هل لديك شماعة ملابس عتيقة الطراز ، ولا تجد ما تستخدمها فيه . انفض التراب عنها الآن ، و قم بتجديدها عن طريق رشها بلون ذهبي أو فضي على سبيل المثال لتحصل على مكان تستطيع أن تحفظ فيه خرطوم المياه.
الخصوصيه مهمه للغايه حتى تستطيع الاستمتاع الكامل بحديقتك ، ولكن ليس من الضروري أن تقوم باستبدال سلك سور الحديقه ببناء سور مكلف من قوالب طوب و اسمنت . يمكنك شراء أو صنع سياج من عيدان الخشب يقوم بالمهمه و يوفر الكثير من المصاريف .
يمكنك صنع بيت صغير، و تملأه بالحبوب ، لتجذب مجموعة أصدقاء صغيره من العصافير . فلا شيء أجمل من حديقه مملوءه بتغريد العصافير السعيده . كما أن العصافير يمكنها أن تضمن لك حديقه خاليه من الديدان الضاره بالنباتات ، و بالتالي تكون المنفعه متبادله .
قبل التفكير في تغيير كراسي الحديقه بالكامل ، يمكنك تحويل شكلها تماماً ، عن طريق إضافة بعض الوسائد بألوان زاهيه و منعشه إلى الكراسي . كما أن استبدال أغطية المساند قد يكون حل مثالي أيضاً يوفر عليك تكاليف كبيره . و لاشك أن إضافتك لسجادة صغيره تحت كراسي حديقتك ، تعتبر لمسة أناقه مميزه و غير مكرره في الكثير من الحدائق .
الحديقه ليست لفصول الصيف فقط ، ولكن أيضاً للإستمتاع بليل الشتاء الحالم . وضع مدفاه في منتصف الجلسه أسلوب رائع  لتوفير دفء و ديكورمثالي لحديقه فاخره .
الحشائش المنمقه من أهم صفات الحدائق المميزه ، فحشائش غير منتظمه من شأنها إفساد أي مظهر جمالي بالحديقه. لذا فإن قص الحشائش بانتظام ، يعتبر خطوه مهمه و غير مكلفه نحو حديقه فاخره

قد يهمك ايضا تعرفي على طرق لتجعلي حديقتك تحفة كلاسيكيه رائعة

أدوات بسيطة تزيّن حديقتك وتضفي إليها الحيوية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات غير مكلفة لتحويل حديقة البيت إلي جنة صغيرة فاخرة خطوات غير مكلفة لتحويل حديقة البيت إلي جنة صغيرة فاخرة



GMT 12:59 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

منازل بتصاميم بيضاوية الشكل

GMT 13:37 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

في «طعم البيوت» نباتات الزينة لمسة جمال في منزلك

GMT 16:53 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

تصميم معاصر يعبق بالتراث الإماراتي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday