منازل على الشواطئ تعطيك الاسترخاء والإلهام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منازل على الشواطئ تعطيك الاسترخاء والإلهام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منازل على الشواطئ تعطيك الاسترخاء والإلهام

لندن ـ رانيا سجعان

إذا كنت تحب الشعور بالاسترخاء الذي يوفره منزل الشاطئ؛ فهناك الكثير لتضعه في اعتبارك، أو تتخذه كمصدر إلهام لك، عندما يتعلق الأمر بأي منزل يطل على المحيط، بدايةً من ألوان الباستيل إلى التفاصيل المعمارية الدقيقة، والأبواب والنوافذ العريضة، كلها أمور يجب أن تضعها في اعتبارك عند بناء منزل الشاطئ الذي تحلم به، لذا دعنا نلقي نظرة على بعض هذه المنازل المبنية على الشاطئ الجميل؛ للحصول على الأفكار والكثير من الإلهام. 1- الأصفر والأخضر الفيكتوري؛ ليس كل المنازل يمكنها أن تبدو جميلة بهذا الدمج بين هذين اللونين، فالمنزل المليء بالأصفر الغني والأخضر المبهج، يبدو جميلًا بشكل لا يصدق، ومن منا لا يريد منزلًا بهذا الفناء الرائع الذي يصلح لقضاء وقت ترفيهي أثناء العطلات؟ 2- الأبيض المشرق البسيط؛ منزل نظيف ومشرق ويبدو جيدًا عندما يكون مطلًا على المحيط، وخصوصًا مع طابق علوي يرى المياه بشكل مباشر، والخطوط البسيطة للأبواب والنوافذ تتماشى تمامًا مع اللون الأحادي. 3- الجدران الزجاجية؛ اجعل منزلك يتسم بالحداثة من خلال استخدام الزجاج في تزيين منزلك، ومع النوافذ الزجاجية الطويلة، والأبواب المصنوعة من الزجاج، سيكون لديك أكثر من مجرد منظر جميل للمياه. 4- الكلاسيكية على الشاطئ؛ يكون أحيانًا التصميم الكلاسيكي، هو أفضل وسيلة لجعل الجميع يشعرون بأنهم في منزلهم، وليس منزل للعطلة، هذا المنزل الأنيق يبدو رائعًا، ويليق لأكثر من مجرد قضاء عطلة فقط، إنه منزل عائلة حقيقية، ومستوحى من منازل الشواطئ، حيث بطانة من الرمال، ليساعدك على الاسترخاء، ويمنحك متعة العطلات، وهو في الوقت ذاته يتمتع بدفء المنزل وراحته . 5- جاذبية كيب كود؛ تذكر، ليس كل منازل الشاطئ تحتاج لأن تكون على الشاطئ مباشرة، فالبيوت التي على طراز "الكيب كود"، تصميماتها خالدة، وهي مستوحاة من بيوت الشاطئ، ومثالية للعائلة التي تعيش بالقرب من البحيرة، أو التي تقع في مكان ما بالقرب من الشاطئ في بلدة صغيرة، أو في نيو إنغلاند . 6- نمط الكوخ الجميل؛ يبدو رائعًا على الشاطئ، وسواء كان منزلك، أو رؤيتك لمنزل الحلم، تتضمن منزلًا كبيرًا أو صغيرًا؛ فإن نمط الكوخ يتناسب مع الاثنين، حيث تجمع بين عذوبة الكوخ وسحر المنزل. 7- خلط الأشكال والأحجام؛ من المهم أن يكون لديك منظر طبيعي، تطل عليه من منزل الشاطئ، والنوافذ عنصر مهم من عناصر التصميم، ومن المقبول تمامًا أن يكون لكل منزل نوافذ من كل الأحجام والأشكال. 8- بيت الدمية؛ والمكون من الأبواب الفرنسية، والمنحنيات ذات التفاصيل، والقباء البرونزية، كلها عناصر تقليدية لمنزل الشاطئ، ولكن التصميم العام للمنزل يبدو تجسيدًا رائعًا؛ لبيت الدمية الجميل . 9- تصميمات البحر المتوسط؛ ​​يمكنك رؤية بعض تصميمات البحر الأبيض المتوسط ​​على الشاطئ في كاليفورنيا، واستخدم الأعمدة، والألوان، والإضاءة المريحة؛ لتلهمك بنمط بيت الشاطئ. 10- بيت جانب الشاطئ؛ وهو عبارة عن سقف معدني، مع لون أزرق باهت، وطابقين، ونافذة صغيرة بارزة للخارج، مع الأقبية غير المتطابقة، كلها عناصر تجعل هذا المنزل، واسمه "كي ويست"، مثالًا حيًّا؛ لبيت العائلة المشمس، الذي يقع إلى جانب الشاطئ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منازل على الشواطئ تعطيك الاسترخاء والإلهام منازل على الشواطئ تعطيك الاسترخاء والإلهام



GMT 12:59 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

منازل بتصاميم بيضاوية الشكل

GMT 13:37 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

في «طعم البيوت» نباتات الزينة لمسة جمال في منزلك

GMT 16:53 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

تصميم معاصر يعبق بالتراث الإماراتي

GMT 23:41 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

أفكار واجهات خشب للمنازل

GMT 23:36 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

طرق تنسيق حدائق فيلات

GMT 23:29 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

أفكار منوّعة لديكورات حديقة صيفية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday