منزل خشبي بالكامل وسط غابة من البلوط
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

منزل خشبي بالكامل وسط غابة من "البلوط"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل خشبي بالكامل وسط غابة من "البلوط"

لندن ـ ماريا طبراني

قام مهندسون من شركة "غارسيا" الألمانية - الكولومبية ببناء منزل وسط غابة كثيفة من شجر البلوط، في سيغوفيا، في موقع يجعل منه منزل الأحلام لكل من يبحث عن الخصوصية. وهذا المنزل مصنوع بالكامل من الخشب، ويتميز بتصميم بسيط ودافئ، وواجهة المنزل مصنوعة من خشب الصنوبر، التي تم دهانها بطبقتين من الطلاء، لحماية الخشب، لكن بطريقة تسمح أيضًا بالتنفس. وتم اختيار غرفة المعيشة، لتكون في وسط المنزل، حيث تطل على المنطقة المحيطة الجميلة، كما أنها مزينة بديكور ذو ألوان خشبية، مع الأسود والأحمر. والمنزل ليس جميلاً فحسب، بل أنه مستدام، وغير ضار بالبيئة، وقد بُني لزوجين، قررا مغادرة المدينة، للعيش في البلدة، حيث يمكنهما الاسترخاء، كما أنهما كانا يرغبان في العيش قرب الطبيعة. ويتميز المنزل بوجود الألواح الشمسية، ومولدات الطاقة، التي تقلل من استهلاك الغاز والكهرباء إلى حد كبير، كما تعتبر الحديقة إضافة جيدة أيضًا، وتسمح النوافذ الكبيرة بدخول الضوء الطبيعي، وظلال الأشجار، كما أن التصميم الداخلي للمنزل خليط من الأثاث العصري والأثري، لتكون النتيجة ديكور رائع وأنيق، مع ألوان متوازنة، ومتآلفة، معظمها من الألوان الطبيعية، مع بعض اللمسات الجريئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل خشبي بالكامل وسط غابة من البلوط منزل خشبي بالكامل وسط غابة من البلوط



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday