منزل مضيء على الطراز الحديث في شاطئ بوندي بالمحيط الهادئ
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

منزل مضيء على الطراز الحديث في شاطئ بوندي بالمحيط الهادئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل مضيء على الطراز الحديث في شاطئ بوندي بالمحيط الهادئ

سيدني ـ أسعد كرم

حتى وقت ليس ببعيد، وهذه القطعة الجميلة من الأرض في سيدني تستخدم ليهيمن عليها فندق Swiss Grand، ثم قرر المطور إيدوار ليتفير إجراء تغيير، وقام بتحويله إلى Pacific Bondi Beach الذي يقدم الآن 95 شقة بينهم 19 بيتاً مضيءً و 69 شقة فندقية ومجموعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والحانات. وأراد المصممون إعداد هذه المساحات لتكون مستوحاة من الطبيعة الجميلة المحيطة بها لتظهر مفهوم أناقة الطبيعية. ولعب المصمم بالمنسوجات والألوان والأشكال، وتم تحقيق التوازن بشكل كامل من خلال الديكورات المتناغمة، وكان الهدف هو خلق مساحة أنيقة وفخمة، وفي الوقت نفسه، استغلال الضوء في الديكور الداخلي. والشيء الرائع في عناصر هذا المشروع أنها جاءت بالألوان المحايدة، والمواد الطبيعية مثل الخشب والحجر بغية خلق نظرة دافئة وأنيقة وخالدة. وتتمتع أسطح الشقق المضيئة أيضا بشكل متموج رائع يحاكي موجات المحيط لإنشاء اتصال مع الطبيعة والبيئة المحيطة، وهي أيضًا مزودة بأبواب ونوافذ شبه آلية والتي تسمح للضوء والشمس أن تغزو الغرف كما أنها تفتح أيضًا لتنضم إلى المساحات الخارجية. وتحيط بالشقق مروج جميلة والحدائق ومساحات المعيشة الخاصة في الهواء الطلق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل مضيء على الطراز الحديث في شاطئ بوندي بالمحيط الهادئ منزل مضيء على الطراز الحديث في شاطئ بوندي بالمحيط الهادئ



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday