منزل في مانشستر يدمج بين مبنيين مستطيلين بمستويات مختلفة
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

منزل في مانشستر يدمج بين مبنيين مستطيلين بمستويات مختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل في مانشستر يدمج بين مبنيين مستطيلين بمستويات مختلفة

لندن ـ رانيا سجعان

يتميز المنزل (780) عن غيره من المباني السكنية المجاورة في مانشستر، في انكلترا، من خلال دمجه بين مبنيين مستطيلين بمستويات مختلفة، و من أجل الاستفادة الكاملة من تضاريس الموقع، صٌمم المنزل بشكل يوفر مشهدًا خلابًا من خلال المناظر الطبيعية المحيطة بشيشاير، كما أن الوصول إلى المنزل الذى يحتل 5.500 قدم مربع وصممته شركة الهندسة المعمارية البريطانية "ستوديو ستيفنسون" (اى اس ايه)،  يكون عبر جسرين، أحدهما أسمنتي، مخصص للسيارات، ويصل إلى المرآب الواقع على المستوى العلوي، والجسر الآخر من الزجاج ، مخصص للمشاة ، ويصل إلى المنزل. و يرغب صاحب البيت في أن يعيش في منزل بسيط في تفاصيله ومظهره"، ونتيجة لذلك، "لقد تم تصميم جميع الشبكات المرتبطة بتكييف الهواء، وإطارات الزجاج، إطارات الأبواب، ومساحات التخزين بحيث تكون غير مرئية، ولا تنتقص من الشكل البسيط والخطوط النظيفة للمبنى ، والفضاء المحيط به "، أما  الاستخدام الواسع النطاق للبلوط فقد خفف من المظهر الخارجي للواجهات، وأعطى نوعًا من الترحيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل في مانشستر يدمج بين مبنيين مستطيلين بمستويات مختلفة منزل في مانشستر يدمج بين مبنيين مستطيلين بمستويات مختلفة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday