كرسي الترايجو يمنح شعورًا بالحرية
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

كرسي "الترايجو" يمنح شعورًا بالحرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرسي "الترايجو" يمنح شعورًا بالحرية

مدريد ـ لينا عاصي

يريد المصمم البيرت بويغ، الذي يقيم في برشلونة، تصميم قطع للأثاث تمنح الرفاهية والمتعة للمستهلك، لذلك تمكن من خلق رباط قوي بين قطعة الأثاث هذه والمستخدم. "الترايجو Alterego" واحد من أحدث هذه المشروعات: وهو كرسي يحاول ترجمة صفاته الشخصية بشكل مباشر إلي قطعة يومية للأثاث.وهذا الكرسي مصمم بتعقيد رسمي قوي، ولكن في الوقت ذاته، تم تطويره من خلال تكرار الشكل ذاته. وهناك جانب مهم يمكن المصمم من سرعة إنتاج هذا الكرسي،وبالإضافة إلى التصميم النظيف والمتماثل، مع الخطوط العدوانية والمتطورة في الوقت ذاته، يتميز الكرسي بمسند للظهر يتكيف مع المنطقة الموجودة أسفل الظهر والعمود الفقري، مما يمنح شعورًا أكثر بالحرية. والكرسي مصنوع من الخشب الزان، مما يمنحه وزنًا أخف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرسي الترايجو يمنح شعورًا بالحرية كرسي الترايجو يمنح شعورًا بالحرية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday