منزل عصريّ دهانه بالكامل باللون الأبيض في إسبانيا
آخر تحديث GMT 13:03:44
 فلسطين اليوم -

منزل عصريّ دهانه بالكامل باللون الأبيض في إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل عصريّ دهانه بالكامل باللون الأبيض في إسبانيا

مدريد ـ لينا عاصي

يقع بالقرب من مركز مدينة بالما دي مايوركا (إسبانيا)، "كازا 212" هو منزل رائع على شكل مستطيل، وهو مشروع صممه ألفونسو رينا، والمظهر الخارجي النظيف ذو اللون الأبيض بالكامل يبهر المشاهد منذ البداية، والمنزل يشبه المنتجع الحصري، الذي يستفيد من الأجواء الطبيعية المحيطة، حيث هناك وادٍ من أشجار الصنوبر واللوز. والمنزل ذو اللون الأبيض بالكامل ليس منزلاً يُثقل المشاهد بالتفاصيل "المعقدة"، فهو يُسلِط الضوء على الخطوط المختصرة ومناطق عدّة مفتوحة للمعيشة. والطابق الأرضي يتَّسِع لغرفة معيشة مصممة بديكور عصري أنيق، وهي تقوم بدور ردهة واسعة موحّدة تضمّ غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام. وعلى الرغم من استخدام اللون الأبيض بوفرة (الأمر الذي يجعل من المكان يبدو عقيمًا بعض الشيء)، فإن "كازا 212" هو منزل مفعم بالحيوية، وحَلَّت الأبواب المنزلقة الممتدة من الأرض إلى السقف محلّ الجدران في جانب واحد، مما يسمَح برؤية الشرفة ومنطقة بركة السباحة من دون مواجهة عوائق من أي نوع. وغرفة النوم الرئيسية التي تقع في الطابق العلوي، متوجهة ناحية الجنوب، وتطل على الغابات، وهي تتميز بأفضل إطلالة يمكنك الاستمتاع بها، حيث تُطل على الغابة. وما هو جميل حقًا التناقضُ الذي خلقه المهندس المعماري بين الخطوط المعمارية العتيقة في المدينة وخطوط التصميم المعاصر للمنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل عصريّ دهانه بالكامل باللون الأبيض في إسبانيا منزل عصريّ دهانه بالكامل باللون الأبيض في إسبانيا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday