منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة
آخر تحديث GMT 04:50:59
 فلسطين اليوم -

منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة

سيدني ـ أسعد كرم

من الطبيعي أن يكون الجزء الداخلي هو الأكثر إثارة في أي منزل، باستثناء حالة هذا المنزل من بيرث، استراليا، فهو مشروع قامت به شركة "ريتز اكستريور ديزينRitz Exterior Design "، حيث يبدو رائعًا، فالمناظر الطبيعية مذهلة وكل شيء تطور من خلال المناظر الخلابة التي يمكن رؤيتها من الشرفة. يتميز المنزل الذي يطل علي البحر بالتصميم الخارجي الجريء والعصري، وتبدو المناظر الطبيعية الأمامية متشابهة بشكل تدريجي مع المنزل نفسه، وتظهر المنطقة الخلفية من المنزل مذهلة أيضًا، وصمم المنزل علي مستويات متعددة تتميز فيها تلك البقعة بحمام سباحة جميل مصممة بمساحة للجلوس، وكذلك فناء واسع للغاية مع منطقة مخصصة لتناول الغذاء في الهواء الطلق ومدفأة. حيث يمكنك الاسترخاء في المساحة الخارجية في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الطبيعية أو الاستمتاع بها من الشرفة، فهي توفر إطلالة جيدة أيضًا. كان الحفاظ على العلاقة القوية مع المنزل هو أحد الأهداف الرئيسية لهذا المشروع، وبطريقة ما، فإن الماء هو الرابط الذي يربط الجزء الأمامي من المنزل بالجانب الآخر، حيث إطلالة المنزل علي النهر تمثل العنصر الذي يحدد كلا المجالين، كما لعب توجه المنزل دورًا هامًا هنا، وهناك أيضًا مبني معلق، وكأنه سطح جسر أو كوبري يقع فوق جزء النهر الرئيسي، وبالتالي يسمح للمياه أن تكون جزءًا من التصميم الداخلي. وما هو مثير للاهتمام هو حقيقة أن النباتات تقريبًا غير موجودة، وهو أمر غير معتاد عليه في المنزل في كل من الجزء الأمامي والخلفي، فتم الاعتماد علي الحد الأدنى من النباتات لأسباب تتعلق بالصيانة، وعليها استخدم المصممون العشب فقط وبعض حاويات النباتات لإضافة لمسة خضراء صغيرة علي المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" عنوان إطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday