منزل فريد يقدم وسائل الراحة في موقع محاط بالطبيعية
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

منزل فريد يقدم وسائل الراحة في موقع محاط بالطبيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل فريد يقدم وسائل الراحة في موقع محاط بالطبيعية

لندن ـ كارين إليان

فكرتنا عن المنزل المريح عموما لا ترتبط بالمساحات الضخمة، ولهذا نقدم هذا التصميم المعاصر الذي يأتي على شكل نجمة صممها وطورها مكتب Charles Wright Architects المعماري على حافة شاطئ داخل الغابات المطيرة في استراليا. ووفقًا للمهندسين المعماريين، كان الهدف من هذا المشروع إنشاء تصميمهندسي يقدم وسائل الراحة في موقع محاط بالطبيعية الأم ويقوم بإعادة عرض بيئة الأراضي الرطبة المحيطة. وينعكس المبنى حرفيا لموقعه على نظام إيكولوجي(يرى كل شيء جزء من الطبيعة) للمياه والذي كان نتيجة لاتصالات طويلة وبالتعاون مع المتنزهات الوطنية، والوكالات البيئية، وهيئات الدولة والحكومة المحلية. ويعتبر شكل المنزل الذي "اكتشفه في البداية موقع Freshome على موقع Arch Daily " هو وسيلة خلاقة للتخفيف من أثر الفيضانات المحتملة، والمبنى بأكمله تم بنائه عن طريق استخدام مزيج من الدعامات والخرسانة سابقة الصب، وتستخدم الألواح الشمسية على السطح لتوفر درجة حرارة مريحة على مدار السنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل فريد يقدم وسائل الراحة في موقع محاط بالطبيعية منزل فريد يقدم وسائل الراحة في موقع محاط بالطبيعية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday