تصميم رومانسي وهادئ لمنزل ريفي على النَّمط الشَّمالي
آخر تحديث GMT 14:31:30
 فلسطين اليوم -

تصميم رومانسي وهادئ لمنزل ريفي على النَّمط الشَّمالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميم رومانسي وهادئ لمنزل ريفي على النَّمط الشَّمالي

لندن ـ كارين إليان

عندما تفكر في ديكور رومانسي عادة ما يتبادر إلى ذهنك أشياء مثل الزهور والشموع. لكن التفاصيل الصغيرة ليست بالضرورة هي التي تجعل المكان يبدوا رومانسياً. هناك أيضا التصميم الداخلي بتفاصيله. اليوم وجدنا هذا البيت الريفي الجميل والذى يبدوا غاية في الرومانسية. إنه مصممّ بشكل بسيط للغاية باستخدام الحد الأدنى من الألوان، ولكنه لطيف جداً ويتسم بالرقة. ديكور البيت الريفي يسير على النمط الشمالي مع جدران وسقوف بيضاء تقليدية. وحتى الأرضيات هنا أيضا بيضاء وهذا يخلق نظرة متماسكة جداً وشاملة. الأرضيات الخشبية أيضا تمنح إحساساً لطيفاً بالدفء ، وهذا يجعل الجو أكثر ترحيباً وراحة، بالرغم من استخدام الألوان الباردة. ويتسم البيت بتعدد النوافذ التي تشارك مع الديكور الأبيض في إضفاء الإشراقة على المنزل وتجديد الهواء فيه. استخدام اللون الأخضر هنا يأتي لكسر اللون الأبيض. ويمكن أن تراه في بعض اللمسات الديكورية مثل الوسائد على الأريكة البيضاء وكذلك النباتات الطازجة التي استخدمت لتزيين الغرف. ما هو لطيف أيضا اختيار الأثاث. بعض قطع الأثاث بيضاء، لتتناسب مع الديكور ، في حين أن البعض الآخر خشبي والتباين أوالجمع بينهما يعطى نوعاً من الأناقة، وإحساس بالترحيب. كل التفاصيل الصغيرة الأخرى تبرز الطابع الريفي للبيت .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم رومانسي وهادئ لمنزل ريفي على النَّمط الشَّمالي تصميم رومانسي وهادئ لمنزل ريفي على النَّمط الشَّمالي



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday