بيتش هاوس منزل مثير يُطلّ على المحيط الأطلنطي
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

"بيتش هاوس" منزل مثير يُطلّ على المحيط الأطلنطي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيتش هاوس" منزل مثير يُطلّ على المحيط الأطلنطي

واشنطن ـ رولا عيسى

يقع منزل الأحلام المذهل على بعد ساعة ونصف من مانهاتن، ويسمى "بيتش هاوس Beach House"، ويطل المنزل على المحيط الأطلسي، وهو مخصص للاسترخاء، ويُعد ملاذًا للجسم والعقل والروح، وهو يوفر الاسترخاء والابتعاد وعدم التواصل مع أحد والحماية، كما أنه بالتأكيد مكان ملهم، ويقع على جزيرة محصّنة ضيقة على الشاطئ الجنوبي للونغ آيلاند Long Island، والمنزل الجميل يواجه بشكل منتظم الظروف الجوية الساحلية القاسية. وحينما تولت شركة " أمودت بلمب أرشتيكتس  Aamodt Plumb Architects مهمة تصميم المشروع، حدّدت على الفور هذه المشكلة التي تتمثل في أن البيت يحتاج إلى حماية إضافية. وتوصل فريق المهندسين المعماريين إلى الحل، وهو تصميم المنزل الذي يمزج فكرة الانفتاح مع الحماية. وكانت النتيجة تصميمًا خارجيًا صلبًا للغاية مع تصميم داخلي يتخلله الإضاءة الطبيعية. وتم استخدام الخرسانة المصبوبة في المكان المناسب من أجل إنشاء سلسلة من الصناديق الهيكلية القوية، ومساحات المعيشة المختلفة، وتركيز الاهتمام على المناظر الطبيعية. توفر الحواجز المعدنية، المزينة بشكل جميل الحماية من رياح الإعصار القوي. بل أكثر من ذلك، فإن هذه الحواجز تسمح بنفاذ أشعة وضوء الشمس من خلال القواطع الدائرية. ويتميز المنزل بالديكورات الداخلية الحديثة، والأنيقة والواسعة، وهناك جزء كبير من المواد المستخدمة صلبة، ومقاومة ومعروفة بقوة التحمل مثل الماهوجني، الحجر الجيري، والفولاذ المقاوم للصدأ والخرسانة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتش هاوس منزل مثير يُطلّ على المحيط الأطلنطي بيتش هاوس منزل مثير يُطلّ على المحيط الأطلنطي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday