40 فكرة لفناء أمامي مذهل
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

40 فكرة لفناء أمامي مذهل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 40 فكرة لفناء أمامي مذهل

لندن - رانيا سجعان

وجود فناء أمامي في منزلك هو بالتأكيد شيء يجب أن  يُقدر وينبغي الاستفادة منه. فالفناء الأمامي يشبه الحديقة السحرية التي يجب على  الضيوف المرور عليها قبل الوصول إليك، كما أنها تعد فرصة رائعة لاستخدامها لصالحك. يمكنك جعلها تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة إذا كنت تستخدم المواد الطبيعية جنبا إلى جنب مع الصخور الفعلية ومجموعة متنوعة من النباتات. ومن الواضح أن هناك إمكانات غير محدودة يمكنك اختيار شيء بسيط مثل العشب الأخضر البسيط الجميل مع الزهور الملونة على الجانب أو الحدائق صغيرة على طول الطريق، ويمكنك استخدام هذه الفرصة لعرض النباتات والألوان المفضلة إليك من خلال إظهار الجانب الفني الذي تتميز به، وهناك أنواع هائلة من التصميمات التي تشمل النباتات والزهور الملونة بطرق مذهلة. يمكنك أيضا الذهاب لشيء عصري وبسيط أكثر، شيء يتميز بخطوط واضحة المعالم والهندسة النظيفة، يمكن أن تكون بسيطة وخاطفة للأنظار في الوقت نفسه، ويمكنك استخدام الصخور والرمال وغيرها من المواد لجعل الفناء الأمامي يبدو فريدا ، ليسمح لك باقي ديكور منزلك بشكل مثالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 فكرة لفناء أمامي مذهل 40 فكرة لفناء أمامي مذهل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday