المخمل وسيلتك لإضافة أناقة وجمالية إلى ديكور البيت
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

المخمل وسيلتك لإضافة أناقة وجمالية إلى ديكور البيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخمل وسيلتك لإضافة أناقة وجمالية إلى ديكور البيت

قطع المخمل في الديكور
مراكش_ثورية ايشرم

يسود الاعتقاد بأن قطع المخمل في الديكور تقتصر فقط على فصل الشتاء كونها دافئة وتمنح الدفء للمكان وتجعله ناعمة، إلا أن هذا غير صحيح فجمالية قطع المخمل يمكن الاستفادة منها في كل الأوقات وفي مختلف المواسم فقط يتطلب الأمر التنسيق فيما بينها وبين ديكور المكان واختيار الألوان المناسبة للفصل والتي تتماشى بأناقة وجمالية مع نمط الديكور المعتمد في البيت، فهي قطع فاخرة وتدل على الفخامة والجمالية الراقية والمميزة للمكان وتعطيه الانتعاش والروعة.

ويمكن الحصول على مكان مميز وأنيق باعتماد قطع المخمل كقطع راقية ومميزة في الديكور المنزلي إذ يمكن استخدام الكنبة المنفصلة والكبيرة التي تمتاز بلمسة المخمل في غرفة الجلوس ويمكن اختيارها من احد الألوان التالية التي تعتبر من الألوان الرائجة في موسم ربيع 2016 كالأخضر الفاتح أو الأزرق الفاتح فضلا عن الزهري أو الفوشيا والبرتقالي أيضًا ولمسة الأبيض الذي يعتبر من الألوان التي تتماشى في الديكور المنزلي في كل الفصول السنوية، هذا بالإضافة إلى ألوان الباستيل التي يمكن توظيفها كذلك في الديكور المنزلي بجمالية راقية وساحرة ، ويمكن اختيار القطع حسب الرغبة وحسب الذوق كذلك.

كما أن الجلسة يمكن اختيارها بصفة كاملة من المخمل كاعتماد الكنبات كلها من المخمل واستخدام بعض البوفات الكبيرة التي تضفي تغييرا وأناقة مميزة على المكان سواء في غرف الجلوس أو غرف الصالون أو حتى في غرف الأطفال وغرف النوم للكبار يكفي فقط التنسيق بينها وبين الأثاث ونمط الديكور للحصول على جمالية ناعمة ومميزة، كما أن هذه الخامة يمكن اعتمادها كذلك في كراسي السفرة التي يمكن اختيارها بهذه الخامة الفاخرة والراقية ، واستخدام لمسة من الألوان التي تتناسب مع الفصل وتزيد من أناقة المكان وجماليته، كالأصفر أو الأحمر أو البيج، هذا بالإضافة إلى اعتمادها كذلك في الحديقة فجلسة الحديقة تبدو مميزة وأنيقة في فصل الربيع، لاسيما إذا تم اختيارها بهذه الخامة التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والجمالية للمكان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخمل وسيلتك لإضافة أناقة وجمالية إلى ديكور البيت المخمل وسيلتك لإضافة أناقة وجمالية إلى ديكور البيت



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday