ديكورات مودرن في منزل النجمة العالمية جنيفر لوبيز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ديكورات مودرن في منزل النجمة العالمية جنيفر لوبيز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكورات مودرن في منزل النجمة العالمية جنيفر لوبيز

منزل النجمة العالمية جنيفر لوبيز
القاهرة / ندى أبو شادي


باعت النجمة العالميّة جنيفر لوبيز  منزلها الواقع في "مانهاتن"، في مقابل 27 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنه في وقت سابق من هذا العام، أدرجت النجمة قصرها في "هوليوود هيلز" للبيع مقابل 12.5 مليون دولار أمريكي.

يمتدّ المنزل المُباع على الطبقتين الخامسة والسادسة من مبنى "نوماد" المُصمَّم وفق الطراز الجورجي، والعائد بتاريخ بنائه إلى سنة 1924. ويحوي المنزل ذو الأسقف المرتفعة مناطق معيشة واسعة، وأربع غرف نوم، وستة حمّامات.

في مساحة الاستقبال، اختارت النجمة الألوان الحيادية لطلاء الأساسيّات؛ الجدران والأسقف تتلوّن بنقاوة الأبيض، و"الباركيه" ذو اللون الفاتح يغطّي الأرضية، حيث الأرائك والمقاعد المكسوة بالقماش الرمادي المكبّس بالأزرار. وهي مطعمة بالوسائد الداكنة، ولا سيَّما الأزرق والبنفسجي. ويحلّ اللون الأخير على قطع "الموكيت"، التي تحدِّد مساحة كلِّ جلسة في المنطقة المفتوحة، حيث الشتول الخضر الطبيعية، ليخال للزائر وكأنه جالس في حديقة غنّاء، بمشاركة الطاولات الجانبيَّة الخشب، التي تتخذ أشكال جذوع الأشجار.

ولا تخلو هذه المساحة من الـ"اكسسوارات" المتمثّلة، في: الوسائد واللوحات والتحف والمزهريات، فضلًا عن الكتب المُوزَّعة على الطاولات، التي تتوسّط كل جلسة.

للطراز الريفي حضور في ركن الطعام الـ"مودرن"، من خلال الأثاث، كالطاولة الخشب المستطيلة غير المطليَّة، والكراسي المُبطّنة بالقماش الأبيض المُكبّس بالأزرار. وتشارك الثريا المبتكرة بدورها، في إتمام اللوحة الفنيَّة، التي ترسم ملامح هذه المساحة، فتبدو مُحمَّلة باللمبات المُوزَّعة على قاعدة مُعلّقة بأربعة حبال.

المطبخ يتبع النمط الأمريكي في تصميمه، من دون أن تغيب عنه لمسات المالكة، والمُتمثِّلة في النبات الأخضر. وهناك، تبدو الخزائن مخفيَّة، فيما يحيل زوجا الرفوف المعدّان من الـ"ستاينلس ستيل"، واللذان يحملان الأطباق والأكواب فوق "الجزيرة" إلى الطراز المعاصر البسيط. عمومًا، إنّ التصميم يسهّل على المالكة الحركة، أثناء تحضير الطعام.

في السياق عينه، تحكم الأناقة والعصريّة مكوّنات غرفة نوم لوبيز، حيث السرير المزدوج والمزوَّد بأربعة أعمدة نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة، لتنعم المالكة بإطلالة جذّابة، فيما هي مستلقية على فراشها ومغطّاة بالغطاء الفرو. ويتقدم السرير مقعد الـ"شيزلونغ"، المكسو بالقماش البيج، لتستريح عليه المالكة أثناء القراءة.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات مودرن في منزل النجمة العالمية جنيفر لوبيز ديكورات مودرن في منزل النجمة العالمية جنيفر لوبيز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday