الأزرق في ديكورات صالونات النجمات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأزرق في ديكورات صالونات النجمات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزرق في ديكورات صالونات النجمات

الأزرق في الديكورات
القاهره ـ فلسطين اليوم

للون الأزرق حضور جذَّاب، في المساحة التي يحلُّ فيها، علمًا بأنه يطبع الديكورات بالفخامة. ولذا، يحرص بعض النجمات على إضافة جرعة من اللون الأزرق إلى ديكورات الصالونات في منازلهنّ. وفي هذا الإطار، يعرض ديكورات صالونات النجمات اللاتي استعنّ بالأزرق:

هيلاري سوانك Hilary Swank

في شقَّة المُمثِّلة الأمريكيَّة هيلاري سوانك في باريس، تبدو الأرائك في الصالون عريضة، وتخلو من المساند، وهي منجَّدة بالمخمل الأزرق. وهذا الأخير يبرز أيضًا على الستارة. وبدورها، تلعب الاكسسوارات دورًا في إشاعة الجوِّ الريفي، من خلال قطعة السجَّاد البسيطة التي تتكئ إليها طاولة مزوَّدة بسطح زجاج يسمح برؤية قاعدتها المُصمَّمة من جذوع شجرة.

سيلينا غوميز Selena Gomez

في منزل الفنَّانة الشابة سيلينا غوميز، تمتزج الألوان في الصالون الرئيس، إذ يحلُّ الأزرق النيلي على الأريكة الرئيسة. ويواجه مقعدان مكسوَّان بالمخمل بلون البنفسج اللمَّاع، الأريكة. ويمدُّ الأخضر بساطه في المساحة من خلال الشتول الطبيعيَّة، وأعمال الرخام التي تحوط واجهة المدفأة والطاولة الجانبيَّة.

مادونا Madonna

في قصر "أيقونة البوب" مادونا، ينفتح الصالون على المطبخ والمساحة الخارجيَّة، من خلال النوافذ المُمتدَّة من الأرض إلى السقف. وعلى الرغم من أنَّ لكلِّ ركن هويَّة مستقلَّة، إلَّا أنَّه يتحقَّق التواصل بين المطبخ وركن الجلوس من خلال المخامل الزرق التي تُغطِّي الأرائك والمقاعد التي تحوط "الجزيرة" المستطيلة، والمكوَّنة من خزائن الخشب الأبيض، وسطح الرخام الممشَّح بالرمادي.

ويتدلَّى من السقف زوجان من الثريات.

شاكيرا Shakira

في قصر شاكيرا، الواقع في "ميامي بيتش" بولاية فلوريدا، يبدو الصالون عبارة عن جلسة مريحة، حيث تجتمع فيه النجمة مع أصدقائها في فترة ما بعد الظهر. وفي هذه الجلسة، تصطفُّ الأرائك في زاوية مطلَّة على الحديقة الخضراء، ويكسوها القماش الأبيض المُعرَّق بالأزرق. وتتوسَّطها طاولة منخفضة، تتموضع عليها أواني الضيافة، فضلًا عن نارجيلة. وتتكئ إلى الحائط خزانة ضخمة كلاسيكيَّة.

كاتي بيري Katy Perry

في قصر المغنيَّة الأمريكيَّة كاتي بيري، الواقع بـ "هوليوود هيلز"، ينعم الصالون بكمٍّ وافرٍ من الإضاءة الطبيعيَّة، من خلال واجهات مزوَّدة بنوافذ تطلُّ على الحديقة الخضراء. وتبدو ديكورات هذه الغرفة بسيطة، إلَّا أنَّها لا تشذّ عن خطوط الفخامة، خصوصًا أنَّ الأزرق الملكيَّ يحلُّ على إحدى الوسائد، فضلًا عن زوجي طاولات الـ"أرابيسك" عند نصف المساحة المطعَّمة بلمسات مودرن مُتمثِّلة بزوجين من "الأباجورات".

جيسيكا ألبا Jessica Alba

في فيلَّا المُمثِّلة الأمريكية جيسيكا ألبا بـ"بيفرلي هيلز"، يمتزج الأزرق الداكن والأبيض ضمن توليفة جذَّابة في ديكورات الصالون. ويرفع الموقد المثبَّت على الجدار الرئيس مجموعة من الشموع بأحجام متفاوتة. كما تُشارك اللوحات في إضفاء لمسة دافئة على المساحة، من خلال ألوانها الحارَّة.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

في منزل النجمة العالميَّة جنيفر لوبيز، والكائن بمدينة "بيل ار"، تتوافر جلسات عدَّة تشغل الصالون، الذي يشرف على المساحة الخارجيّة، من خلال نوافذ ضخمة مؤطَّرة بألواح الخشب. يتبع أثاث الجلسات الطراز الريفي، مع ملاحظة أنَّ لون الأرائك هو الأزرق الـ"باستيل" الجذَّاب، فيما ألواح الخشب تكسو السقف.  

ماندي مور Mandy Moore

في منزل المُمثِّلة والمغنيَّة الأمريكيَّة ماندي مور، الواقع بـ"لوس فيليز"، يبرز اللون الأزرق الفاتح على الأرائك والسجَّادة التقليديَّة. وينفصل الركن المذكور عن ركن الطعام بموقد ضخم ذي غطاء مصنوع من النحاس المُلوَّن بالأزرق الضارب إلى الأخضر.

قد يهمك أيضا :  

  منزل كريس هيمسوورث بإطلالات جذابة على المحيط

  أفكار بسيطة لعالم من الألوان لديكورات مطابخ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق في ديكورات صالونات النجمات الأزرق في ديكورات صالونات النجمات



GMT 21:13 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

جولة داخل منزل غير تقليدي في دبي

GMT 18:00 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

الطراز الريفي في ملكية ريز ويذرسبون المباعة

GMT 21:58 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

تعرف معنا على واحد من أجمل منازل المشاهير

GMT 11:56 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

GMT 15:20 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday