جمال عديلة يعود من مؤتمر الرياضة والبيئة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمال عديلة يعود من مؤتمر "الرياضة والبيئة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال عديلة يعود من مؤتمر "الرياضة والبيئة"

اللواء جبريل الرجوب
الخليل - فلسطين اليوم

عاد الى أرض الوطن الرياضي جمال عديلة رئيس لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية حيث مثل فلسطين في مؤتمر الرياضة والبيئة والذي عقد في شرم الشيخ بالفترة من 23-11-2015 ولغاية 30-11-2015 بمشاركة عدد من الدول العربية تحت رعاية جامعة الدول العربية واتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية.

وتخصص المؤتمر في مناقشة الأمور البيئية بشكل عام، وكان لفلسطين ان توجه البوصلة نحو الرياضة والبيئة حيث أكد المحاضرون والوفود على العمل من خلال توصيات فلسطين في عقد مؤتمر رياضي بيئي تخصصي، ونال كتيب النادي الأخضر "تحويل الأندية الى أندية صديقة للبيئة" والذي اصدرته لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية تقدير ملفت من الحضور وتم تزويدهم بنسخ عنه.

وأكد ممثلي الدول العربية على دعمهم لفلسطين ممثلة باللواء جبريل الرجوب من خلال كلمة الإفتتاح والتي قدمها الشيخ بدر بن طلال بن عبد العزيز رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية حيث خصص فلسطين من حيث أهمية دعم برامجها الرياضية ورسالتها الوطنية الملتزمة مقدراً دور الرجوب في طرح الموقف الفلسطيني في المحافل الإقليمية والدولية، وأهمية دعم الموقف الفلسطيني في اللجان الأولمبية العالمية.

هذا وسيتم التواصل الفلسطيني مع عدد من الوفود العربية في سبيل دعمها في إنشاء لجان رياضة وبيئة بمعايير مهنية من خلال تبادل الخبرات مع فلسطين، وهنا قدم عديلة شكره وتقديره الى زميلاته وزملائه في لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية لما قدموه من جهود وبرامج ساهمت في ريادة الدور الفلسطيني في المؤتمر.

وقام عديلة بنقل تحيات اللواء جبريل الرجوب لأخوانه قيادات الرياضة العرب المجتمعين في شرم الشيخ، والذين أعتمدوا كتيب النادي الأخضر لباقي الدول العربية المهتمة بالبيئة.

ويشار الى أن الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز رئيس اتحاد اللجان والمجلس الرياضي العربي أفتتح المؤتمر بحضور أمناء الاتحادات الرياضية العربية وبعثات اعلامية عربية من بينها شبكة ووكالة بال سبورت الفلسطينية، وناقشوا العديد من القضايا التي تهم الرياضة العربية وتطويرها، كما تم بحث سبل حل العقبات التي تواجه الاتحادات العربية وتحول دون تحقيقها الشيء المطلوب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال عديلة يعود من مؤتمر الرياضة والبيئة جمال عديلة يعود من مؤتمر الرياضة والبيئة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday