وزارة الرى المصرية تؤكد إزالة تعديات على نهرالنيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزارة الرى المصرية تؤكد إزالة تعديات على نهرالنيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الرى المصرية تؤكد إزالة تعديات على نهرالنيل

الدكتور حسام الدين مغازى وزير الموارد المائية والرى
القاهرة - أ ش أ

أعلن قطاع حماية النيل بوزارة الموارد المائية والرى عن شن حملة كبرى لإزالة التعديات على شواطىء النيل بالمنوفية، وذلك فى إطار خطة الوزارة لإزالة التعديات المقامة على نهر النيل والمجارى المائية .

وقال المهندس أحمد فتحى رئيس هيئة حماية وتطوير النيل، في تصريحات له اليوم السبت، ان الاجهزة التابعة للقطاع قامت بحملة مفاجئة بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية، لإزالة هذه المخالفات والتعديات على المجرى الملاحى لنهر النيل، موضحا أنه تم تنفيذ 13 قرار إزالة لمنازل مقامة على حرم نهر النيل فى الكيلو 50 على البر الشرقى للنيل فرع رشيد الواقع بالخطاطبة التابعة لمحافظة المنوفية، مشيرًا إلى أنه تم إزالة 13 ألفا و200 حالة تعدٍّ على النيل منذ قيام ثورة 25 يناير، منها 4 آلاف و700 حالة منذ بداية العام الحالى.

كان الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى قد أعلن أن الوزارة تستعد لشن أكبر حملة لإزالة التعديات المقامة على مجرى النيل خلال يناير القادم، وذلك فى إطار حملاتها التى تقوم بها لإزالة كافة المخالفات، حيث يتم التنسيق مع الجهات الأمنية والمحافظات. وشدد مغازى على أن الوزارة عازمة بكافة أجهزتها، وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية على استكمالها، مشيرًا إلى أن هناك متابعة يومية لتلك الإزالات، ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظًا على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الرى المصرية تؤكد إزالة تعديات على نهرالنيل وزارة الرى المصرية تؤكد إزالة تعديات على نهرالنيل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday