ارتفاع متواصل في الأحمال الذي تم تسجيله في شبكة البحرين
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ارتفاع متواصل في الأحمال الذي تم تسجيله في شبكة البحرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع متواصل في الأحمال الذي تم تسجيله في شبكة البحرين

ارتفاع متواصل في الأحمال
المنامة ـ بنا

ثمن وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين علي ميرزا قرار صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر رقم (30) لسنة 2014 الذي صدر يوم أمس حول اسقاط متأخرات رسوم الكهرباء والماء ورسوم البلدية المستحقة على أسر بعض المتوفيين وبحد أقصى سنة واحده والتي لم يتم تسويتها واوضح الوزير بأنه قد أصدر تعليماته للإدارة التنفيذية في هيئة الكهرباء والماء إعداد اللوائح التنفيذية لهذا القرار اخذا في الاعتبار التنسيق مع وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

ومن جانب آخر فقد أشار الوزير بأن فصل الصيف هذا العام قد شهد تواصل زيادة الأحمال في شبكة الكهرباء في البحرين وأن الدراسات تشير بأن الاحمال الكهربائية سوف تشهد زيادة متواصلة خلال الأيام القادمة مع بدء المنتصف الثاني من شهر أغسطس الحالي وحتى منتصف شهر سبتمبر القادم وخاصة إذا تواصل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في هذه الفترة كما تشهده البلاد حيث تم تسجيل اقصى حمل يوم الثلاثاء 19 أغسطس 2014م بمستوى وقدرة 3048 ميجاوات حوالي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر. وقال الوزير بأن اعلى درجة حرارة تم تسجيله يوم أمس في مركز التحكم الرئيسي في شبكة الكهرباء والماء بلغ 37 درجة مئوية وتزامن ذلك مع مستويات مرتفعة من الرطوبة بلغ 75% وقد ادى ذلك الى تخطي الحمل الاقصى الذي تم تسجيله بتاريخ 12 يونيو 2014م والذي كان 2040 ميجاوات.

كما اشار الوزير بأن هناك احتمال تواصل زيادة الحمل الاقصى في الشبكة بسبب رجوع العديد من العائلات البحرينية والعائلات الأجنبية من اجازاتهم السنوية بعد انتهاء الاجازة الصيفية و بدء المدارس بعد عدة ايام في شهر سبتمبر القادم، كما اشار الوزير بان هذا المستوى من الحمل الاقصى تجاوز ما تم تسجيله العام الماضي بمقدار 132 ميجاوات، مضيفا بانه كانت هناك زيادة مماثلة في كميات المياه المنتجة في كافة محطات انتاج المياه التابعة للقطاع الخاص وهيئة الكهرباء والماء، حيث بلغ اعلى مستوى للمياه الموزعة في شبكة التوزيع يوم امس 163 مليون جالون.

واشار الوزير بان كافة المحطات التابعة لهيئة الكهرباء والماء وتلك المحطات التابعة لشركات انتاج الكهرباء والماء منها محطة شركة الحد للكهرباء والماء ومحطة شركة العزل للطاقة ومحطة شركة الدور للكهرباء والماء تعمل بكامل جهوزيتها.

كما افاد الوزير بأن محطة الدور القديمة التابعة لهيئة الكهرباء والماء والتي تعمل بالتناضح العكسي لمعالجة مياه البحر قد تم ايقافها خلال السنة الماضية وذلك للاستفادة القصوى من المياه المحلاة المتوفرة من محطة الدور الجديدة المجاورة التي تمتلكها القطاع الخاص.

وان كميات المياه التي يتم انتاجها من محطة الدور التابعة لشركة الدور للكهرباء والماء (قطاع خاص) قد بلغ يوم أمس حوالي 23 مليون جالون وسوف تقوم الهيئة ببذل قصاري لاستلام سعة الانتاج الكاملة لمحطة شركة الدور بعد اتمام مشاريع نقل المياه المصاحبة لهذه المحطة.

وعلى صعيد آخر فقد اشار الوزير بانه قد قدم مذكرة الى مجلس الوزراء الموقر يستعرض فيها وضعية الكهرباء والماء في صيف هذا العام وللفترة حتى نهاية شهر سبتمبر وقد وجهه سمو رئيس الوزراء بمتابعه كافة امور الكهرباء والماء بشكل حثيث من خلال الزيارات الميدانية الى مراكز خدمات الزبائن للاطمئنان على سير العمليات في تلك المراكز وللتأكد من تقديم وتطوير خدمة الزبائن لكافة شرائح المجتمع وللاستماع عن كثب عن هموم وشجون المواطنين حول تقديم خدمة الكهرباء والماء.

وثمن الوزير مساهمة كافة وسائل الاعلام في توصيل ملاحظات المواطنين حول خدمات الكهرباء والماء خاصة فيما يتعلق بالملاحظات المتعلقة بوضعية شيكات الكهرباء والماء لوضع الحلول المناسبة لكافة تلك المتطلبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع متواصل في الأحمال الذي تم تسجيله في شبكة البحرين ارتفاع متواصل في الأحمال الذي تم تسجيله في شبكة البحرين



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 01:54 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نفوق حيوان بحري من نوع الحوت الأحدب في شاطئ القحمة

GMT 16:23 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مي عمر تنتظر مولودها الثاني من المخرج محمد سامي

GMT 06:29 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

تنسيق ديكورات غرف النوم المتصلة بالحمام

GMT 00:28 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا توضح سبب مشاركتها في أغنية " 3 دقات "

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday