وزير الطاقة الإماراتي يفتتح مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء
آخر تحديث GMT 20:05:03
 فلسطين اليوم -

وزير الطاقة الإماراتي يفتتح مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الطاقة الإماراتي يفتتح مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء

سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة الإماراتي
أبوظبي ـ وام

افتتح سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة اليوم رسميا النسخة الثانية عشرة من مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء السنوي الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وقام المزروعي عقب الافتتاح الرسمي بجولة بالمعرض التقى خلالها الوفود والعارضين تضمنت وزارة الطاقة الروسية وشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي وشركة جنرال الكتريك وشركة سيمنس.

كان المؤتمر قد انطلق قبيل الافتتاح الرسمي بكلمة رئيسية من السيد يوري سنتيورين نائب وزير الطاقة في الاتحاد الروسي والدكتور هشام الخطيب نائب الرئيس الفخري لمجلس الطاقة العالمي في الأردن والسيد الن تومسون العضو المنتدب لمؤتمر الشرق الأوسط للماء والمدير العام لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي.

وقال السيد يوري سنتيورين خلال الكلمة الافتتاحية " إن الرسالة الرئيسية وراء مشاركتنا في هذا الحدث لا تزال كما هي : روسيا بلد موثوق به وآمن للاستثمار يتطلع دوما لبناء شراكات جديدة " .

من جهته أوضح الدكتور هشام الخطيب أن هناك نموا بنسبة الطلب على الطاقة في المنطقة بمعدل ثلاثة أضعاف بالمقارنة مع بقية العالم ويعود السبب الرئيسي وراء هذا النمو إلى الاعتماد على الدعم لذا يترتب على الحكومات الإقليمية بذل أقصى جهدها للتخلص التدريجي من تلك الإعانات .

من جانبه قال السيد الن تومسون " إن دول مجلس التعاون وبدون شك أثبتت قدرتها وخبرتها في هذا المجال ولا تقتصر الثروة النفطية وقوة الإرادة للإبداع في المشاريع المدعومة على الاستثمار فقط بل والإبداع بفضل دعم قيادتنا وحكومتنا الرشيدة الذين يدركون أهمية الاستثمار وما سنجنيه من فوائد على المدى المتوسط والبعيد لمستقبل البلاد والمنطقة" .

ويوفر مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء الثاني عشر السنوي - الذي يستمر حتى 14 أكتوبر الجاري - منصة للمجتمع الدولي للحصول على المعلومات المطلوبة في تلك المجالات كما ستوفر منتديات الحدث فرصة فريدة لتلبية احتياجات الطاقة في المنطقة من خلال جمعها صناع القرار الرئيسيين لتبادل الأفكار وبناء علاقات جديدة.

وسيقام للمرة الثالثة على هامش مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء مؤتمر الشرق الأوسط للماء وذلك تأكيدا على مكانته كحدث إقليمي مهم ومخصص للقضايا الاستراتيجية والتقنية في مواضيع المياه ومياه الصرف الصحي.

كما سيقام بالتزامن مع أيام مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء معرض يوم روسيا حيث سيتضمن جلسات عامة وجلسات حوارية تجري في جناح وزارة الطاقة في الاتحاد الروسي.

وتفتتح معارض يوم روسيا ومؤتمر ومعرض الكهرباء والماء ومؤتمر الشرق الأوسط للماء بشكل مجاني أمام الجميع.

يذكر أن مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء تحت إدارة ومملوك بالكامل من مجموعة " بن ويل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الطاقة الإماراتي يفتتح مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء وزير الطاقة الإماراتي يفتتح مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday