رئيس مجلس الوزراء يزور المؤسسة العامة القطرية للكهرباء
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

رئيس مجلس الوزراء يزور المؤسسة العامة القطرية للكهرباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس مجلس الوزراء يزور المؤسسة العامة القطرية للكهرباء

الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
الدوحة - قنا

قام الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بزيارة إلى المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء"، للاطلاع على تطور سير العمل بمشاريع المؤسسة الحالية وخططها المستقبلية بالإضافة إلى الخطط التنفيذية، والمشاريع الاستراتيجية والحيوية بالدولة .

وقد اطلع  خلال الزيارة على عرض لأهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة واستعداداتها في مختلف القطاعات والتي شملت خدمات المشتركين والمياه والكهرباء وتبريد المناطق، وقطاع الترشيد وكفاءة الطاقة، بالإضافة إلى خطط المؤسسة المستقبلية.

شمل العرض استعراضا لمراكز الخدمات والطوارئ بالمؤسسة والخدمات الالكترونية التي توفرها المؤسسة، وخططها في تحسين الخدمة. حيث وجه معاليه بأهمية توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالدولة وتطويرها، والتجاوب مع احتياجات المشتركين. وأهمية الاهتمام بمشاريع البنية التحتية وجاهزيتها. حيث استعرض معاليه مشروع التوصيل المبكر لخدمتي الكهرباء والماء للقسائم غير المبنية.

كما أشاد معاليه بمؤشر أداء شبكة الكهرباء في قطر، والمستوى المتميز الذي حققته على مستوى المنطقة، وتغطية شبكتي الكهرباء والمياه التي بلغت 100%، ومشاريع الأمن المائي ومنها مشروع إنشاء خزانات رئيسية عملاقة لتوفير احتياطي استراتيجي لتخزين المياه. .كما اطلع على إنجازات ترشيد وتأثيره على تخفيض الاستهلاك منذ إطلاق البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة في 2012، موجها بأهمية التوعية ودورها في خفض الاستهلاك وتقليل الهدر لاسيما من المياه.

واستعرض معالي رئيس مجلس الوزراء، المشاريع الجارية والمستقبلية في المؤسسة ودور كهرماء في توصيل خدمتي الكهرباء والماء لمشاريع حيوية في الدولة منها ميناء الدوحة الجديد، ومشروع الريل، ومشاريع كأس العالم وغيرها. واستمع معاليه إلى عدد من مديري الشؤون والإدارات بكهرماء حول المشاريع التي تنفذها المؤسسة وسير العمل وتطورها.

وقد شملت الزيارة تفقد معاليه لغرفة إدارة الأزمات بالمؤسسة حيث اطلع معاليه على نظام المراقبة والتحكم بالمؤسسة وخطة المؤسسة في التعامل مع الأزمات كما زار قاعات التدريب بالمؤسسة .

كما دشن معاليه خلال الزيارة نظام العدادات الذكية التي تعمل بنظام القراءة عن بعد. حيث يعد هذا النظام من أحدث الأنظمة على مستوى العالم، ويتم تطبيقه وفق أعلى المواصفات المعتمدة.

وبهذه المناسبة صرح سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة بأن زيارة معالي رئيس مجلس الوزراء للمؤسسة تؤكد حرص ومتابعة معاليه عن قرب لتطور تنفيذ المشاريع التي تقوم بها كهرماء، وتعكس مدى الاهتمام الذي توليه الدولة بقطاع الكهرباء والمياه. وأكد حرص معالي رئيس الوزراء على تقديم الدعم الكامل لكهرماء لإتمام المشاريع وفقًا للخطط الزمنية الموضوعة وبالجودة والمعايير المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مجلس الوزراء يزور المؤسسة العامة القطرية للكهرباء رئيس مجلس الوزراء يزور المؤسسة العامة القطرية للكهرباء



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 22:39 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

عمرو أديب يكشف عن موعد إذاعة حوار صلاح

GMT 01:02 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تؤكّد أهمية شرب الماء لتطبيق قانون الجذب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday