الأتيرة تطلق حملة توعية بيئية شركاء نحو مدن نظيفة
آخر تحديث GMT 20:31:50
 فلسطين اليوم -

الأتيرة تطلق حملة توعية بيئية "شركاء نحو مدن نظيفة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأتيرة تطلق حملة توعية بيئية "شركاء نحو مدن نظيفة"

رئيس سلطة جودة البيئة عدالة الأتيرة
رام الله - وفا

شددت رئيس سلطة جودة البيئة عدالة الأتيرة، أن القانون الأساسي الفلسطيني ينص في مادته 33 على ان البيئة المتوازنة والنظيفة هي حق من حقوق الانسان والحفاظ على البيئة الفلسطينية وحمايتها من اجل أجيال الحاضر والمستقبل هي مسؤولية وطنية .

وأشارت الأتيرة خلال حفل إطلاق حملة التوعية المشتركة الخاصة بخدمة النفايات الصلبة في مدن رام الله والبيرة وبيوتنيا 'شركاء نحو مدن صحية ونظيفة ' الى ان الحملة هي حملة ريادية ذو شراكة حقيقية والعمل من اجل حماية عناصر البيئة من ماء وهواء وتراب وإنسان حق وواجب باعتبار حق المواطن من المؤسسة التي يتوجب عليها تقديمها له.

وأضافت بان أدوات الوصول لأهدافنا هي من خلال التوعية والتعليم البيئي تمكين قيم التآزر والتضامن وتعزيز الحس البيئي والوطني والعمل التطوعي ما بين الحكومة والمؤسسات الرسمية والخاصة والمرأة والشباب والنشطاء والفرد والمجتمع بكافة أطيافه .

وأكدت الأتيرة بان التفاعل الايجابي ما بين المواطن والخدمات التي تقدمها له البلديات يجب ترجمته بالتزام تسديد رسوم جمع النفايات والتي تشكل عبئا على البلديات، فالنظافة عنوان الحياة وهي واجب ومبدأ وسلوك يجب ان يتبعه المواطن لنفسة ولوطنه ولبيئته وهي مسؤولية جماعية وتعزيزها اداة للتغيير نحو الأفضل .

ودعت الى ضرورة تفعيل الإعلام البيئي ' المقروء والمسموع والمرئي ' لزيادة المعرفة بالقضايا البيئية والنظافة وتأثيرها على حياة الناس وتفعيل القانون ليكون مُوجّه اخلاقي نحو احترام النظافة وكرادع قانوني.

ويذكر أن حملة التوعية المشتركة بخدمة النفايات الصلبة في مدن رام الله والبيرة وبيتونيا بالتعاون مع وحدة التعاون المشترك لبلديات رام الله والبيرة وبيتونيا ومجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظة رام الله والبيرة.

وحضر الحفل محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ورؤساء بلديات رام الله والبيرة ومجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظة رام الله والبيرة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأتيرة تطلق حملة توعية بيئية شركاء نحو مدن نظيفة الأتيرة تطلق حملة توعية بيئية شركاء نحو مدن نظيفة



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday