تساقط الثلوج يعرقل حركة المرور في طرق سطيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تساقط الثلوج يعرقل حركة المرور في طرق سطيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تساقط الثلوج يعرقل حركة المرور في طرق سطيف

محاور الطرق بولاية سطيف
سطيف - واج

تسببت الثلوج التي تتساقط منذ الجمعة الأخير على ولاية سطيف و التي ازدادت غزارة طيلة اليوم الاثنين بدون انقطاع في عرقلة حركة المرور عبر معظم محاور الطرق بولاية سطيف.

واستنادا للدرك الوطني فإنه باستثناء شطر الطريق السيار شرق-غرب العابر لهذه الولاية وكذا الطريق الوطني رقم 5 (الجزائر العاصمة-قسنطينة) اللذين تبقى بهما حركة المرور تتطلب المزيد من الحذر فإن باقي محاور الطرق كانت بها حركة المرور مقطوعة يوم الاثنين .

وقد تم تسخير جميع الآليات والعتاد الموجه لإزالة الثلوج من أجل إعادة فتح الطرق المقطوعة وذلك تحت إشراف ومتابعة خلية المتابعة التي تعمل على مدار 24 ساعة بمقر الولاية.

وتبقى حركة سير المركبات جد صعبة حتى داخل مدينة سطيف حيث تم تسخير الوسائل المادية للبلدية من أجل إعادة فتح حركة المرور عبر جميع الشوارع.

ومن جهتها فإن مصالح الأرصاد الجوية تتوقع أن يتحسن الجو بعد ظهر يوم غد الثلاثاء مشيرة كذلك إلى أن سمك الثلوج قد فاق في مدينة سطيف 20 سم فيما بلغ 50 سم ببعض المناطق الجبلية.

وبقسنطينة تم تسجيل صعوبة في حركة المرور عبر عديد طرق الولاية حسبما أفادت به المجموعة الإقليمية للدرك الوطني التي أشارت إلى صعوبة السير على الطريق الوطني بين قسنطينة وسكيكدة وتحديدا بالمكان المسمى "الكنتور" وكذا على الطريق الوطني رقم 79 بمنطقة قطار العيش.      

 ومن جانبها أفادت مصالح ولاية قسنطينة ل"وأج" بأن كل التدابير اتخذت لمواجهة أي طارئ فيما تتوقع مصالح الأرصاد الجوية بمطار "محمد بوضياف" استمرار برودة الطقس وعدم استقراره وذلك عبر مجموع الولاية مع تساقط للثلوج على المرتفعات التي يزيد علوها عن 800 متر ودرجات حرارة تتراوح ما بين 3 إلى 5 درجات .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تساقط الثلوج يعرقل حركة المرور في طرق سطيف تساقط الثلوج يعرقل حركة المرور في طرق سطيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday